كي بورد – الطيب علي فرح – فوضى إدارية تضرب المريخ  ..!! 8 اغسطس 2016

374 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 غشت 2016 - 2:02 مساءً
كي بورد – الطيب علي فرح – فوضى إدارية تضرب المريخ  ..!!  8 اغسطس 2016

الامور في المريخ تدار بطريقة (بدائية) جدا
و القرارات في النادي الكبير يتم اتخاذها وفقا للأهواء. . والامزجة والتأثير الشخصي .. وتأثير مراكز القوى لا مكان للعقل .. لا مكان للشورى والديمقراطية.. في عملية اتخاذ القرار !!
في المجلس الذي اتضح فعليا انه يحتوي على عدد كبير جدا من الأعضاء الغير فاعلين (كومبارس) ..!! والكومبارس للذين لا يعرفون هم أولئك الذين نشاهدهم مثلا خلال مشهد تمثيلي لعادل امام يجلسون في المقهى ( عاملين فيها بتكلمو) .. وهم لافرق بينهم وبين الأثاث الذي يجلسون عليه (من حيث التأثير في الاحداث) !!

كم مرة اجتمع مجلس تسيير نادي المريخ الحالي منذ لحظة تعيينه..!! سؤال نضعه هنا بين أيديكم .. ونرجو أن لايحدثنا  البعض عن  اللقاءات التي تشهدها منازل بعض أعضاء اللجنة فهنالك فرق بين  (اللمة ) وتناول لذيذ الطعام واطايبه .. وبين (إجتماع ) رسمي له أجندة للنقاش معدة مسبقا وله محضر رسمي ومخرجات رسمية ..!!

اللقاءات الإجتماعية التي تلتئم في بيوت الإداريين و(صوالينهم) الفسيحة لا يمكن وضعها في الإطار الرسمي الذي يسمى اجتماع مجلس إدارة .. فكل النقاش الذي يحدث لا يخرج عن إطار ونطاق (الونسة) لا أكثر..!!

ردا على السؤال اعلاه يمكنني أن أقول لكم وبملء في .. ان مجلس تسيير نادي المريخ الحالي لم يجتمع بطريقة (رسمية) منذ لحظة تعيينه .. بل إن كل اللقاءات التي تمت بين أعضاء اللجنة كانت في إطار (اجتماعي) محض لا اكثر من ذلك .. ولا ادري كيف تتم اجازة قرارت تصدر على هامش الولائم (والعزومات) ويتم تسميتها فيما بعد (قرارات مجلس ) ..؟؟!!
تماما مثل ما حدث بخصوص استقالة السيد طارق المعتصم من قطاع المراحل السنية (عشان نادر مالك عاوز كدا ) ..!! واستبعاد الكابتن محمد موسى من القطاع الرياضي بفريق المريخ فقط (عشان عبد الصمد عاوز كدا ) ..!!

غياب رئيس لجنة التسيير السيد جمال الوالي وتواجده خارج البلاد لظروف شخصية جعلت  المريخ في حالة فراغ إداري كبير جدا تمخضت عنه فوضى ضربت كل شيء في المريخ.. تخبط وعشوائية ومحاباة  في اتخاذ قرارات مهمة جدا .. في وقت يفتقد فيه فريق المريخ حتى لأبسط الأشياء. . ابسطها على الإطلاق. .!!

مثلا تخيل يا استاذ عبد الصمد .. ان فريق المريخ لا يمتلك معدات وازياء رياضية  كاملة تخيل ان فريق المريخ يلعب بقمصان (مرقعة) و(كل فردة من بلد) .. وهذا أمر لا يحدث حتى في أندية الروابط .. فلماذا لا تدخل يدك في جيبك لحل هذا المشكل .. أم ان على الفريق انتظار عودة جمال الوالي من السعودية ..!!

لماذا يا استاذ عبد الصمد لا تسكت الأصوات التي تتحدث عن اعتماد كل أعضاء لجنة التسيير على جمال الوالي في عملية الصرف على الفريق .. وانك تحديدا كلما أدخلت يدك في جيبك خرجت بيضاء من غير (بنكنوت)..!!

لماذا لا تستقيل (فعلا لا قولا ) يا عبد الصمد .. وتترك المريخ في سلام .. صدقني هذه أمنية غالبية جماهير المريخ.. وغالبية أعضاء مجلس التسيير بمن فيهم مجموعة  (الكومبارس)..!!

قف:
عم دهب..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.