لـ”الجوهرة الرياضية ” كلمة

260 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 غشت 2016 - 3:50 مساءً
لـ”الجوهرة الرياضية ” كلمة

 

تنأى جوهرة الصحافة الرياضية بنفسها، من المؤامرة التي ينسجها بعض ضعاف النفوس من اعداء نادي الهلال، الذين يستهدفون ضرب الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق هذه الايام، وهم يروجون لانباء مُغرضة تحمل بين طياتها "الفتنة"، يوزعونها على الاسافير ومواقع الترابط الاجتماعي مع اقحام "الجوهرة الرياضية" في قلب المؤامرة، ونشير هنا الى النبأ الذي وقع تداوله بصورة كثيفة على مدار يوم امس الثلاثاء، وجاء فيه: "في ظل تراجع مستوى الفريق في الدوري مؤخرا، يفكر الهلال في اقالة بلاتشي، ويدخل في مفاوضات سرية مع سلمى الماجدي.. الجدير بالذكر ان الماجدي حققت نتائج مميزة، مع فريقها النهضة ربك الذي اصبح على وشك التأهل للدوري الممتاز".. وتعلن "الجوهرة الرياضية " كامل احترامها للكوتش سلمى الماجدي، وما تحققه من نجاحات لكنها في الوقت عينه تكذّب تكذيبا قاطعا علاقتها بما ورد اعلاه، وتناشد قارئها الكريم ان يستقي اخباره من مصادرها، خاصة وان "الجوهرة الرياضية " حاضرة بقوة عبر نسختها الورقية في المكتبات، فضلا عن امتلاكها موقعها الالكتروني الرسمي، وايضا صفحتها على "الفيس بوك" وغير  ذلك من الروابط الرسمية.. وتحتفظ "الجوهرة الرياضية " بحقها في ملاحقة المتأمرين عبر نيابة المعلوماتية، ومن خلال المستشارين القانونيين للمؤسسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.