مانشستر يونايتد في إختبار هال.. وقمة بين توتنهام وليفربول

115 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 غشت 2016 - 2:58 مساءً
مانشستر يونايتد في إختبار هال.. وقمة بين توتنهام وليفربول

ليستر وارسنال يبحثان التعويض

مانشستر يونايتد في إختبار هال.. وقمة بين توتنهام وليفربول

تبرز مباراة توتنهام وضيفه ليفربول اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويلعب اليوم ايضا تشلسي مع بيرنلي وكريستال بالاس مع بورنموث وايفرتون مع ستوك سيتي وليستر سيتي مع سوانسي سيتي وساوثمبتون مع سندرلاند وواتفورد مع ارسنال وهال سيتي مع مانشستر يونايتد.وتختتم المرحلة الاحد فيلتقي وست بروميتش البيون مع ميدلزبره ومانشستر سيتي مع ست هام.

وقدم ليفربول عرضا قويا في المرحلة الاولى وصدم ارسنال في عقر داره 4-3 بعد ان كان متقدما 4-1، ثم خسر بشكل مفاجىء امام بيرنلي الوافد الجديد صفر-2 في المرحلة الثانية.وبدوره، تعادل توتنهام مع ايفرتون سلبا قبل ان يتغلب على كريستال بالاس بصعوبة 1-صفر.وقال الالماني يورغن كلوب مدرب ليفربول "الفريقان حافظا على الاستقرار في التشكيلة، هناك بعض اللاعبين الجدد بالطبع".

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الاسباني بيب غوارديولا الى تحقيق الفوز الثالث على التوالي لتأكيد انطلاقته القوية هذا الموسم، ولكن مهمته مع ضيفه وست هام لن تكون سهلة.وعبر سيتي بسهولة الى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا على حساب ستيوا بوخارست الروماني.وانهى الفريق الانكليزي صفقة ضم حارس مرمى برشلونة ومنتخب تشيلي كلاوديو برافو في عقد لمدة اربع سنوات مقابل 22 مليون يورو.ومن المتوقع ان تؤدي خطوة التعاقد مع برافو الى رحيل جو هارت خصوصا بعد ان خسر الاخير مركزه الاساسي لمصلحة الارجنتيني ويلي كاباييرو في مطلع الموسم الحالي.وتأتي صفقة برافو لتزيد المبلغ الذي انفقته الاندية الانكليزية في سوق الانتقالات هذا الصيف ليتخطى المليار يورو.وانفقت اندية الدوري الانكليزي الممتاز 870 مليون يورو في الفترة عينها العام الماضي.ويتوقع مراقبون ان يتخطى الانفاق حاجز المليار جنيه استرليني حتى موعد إغلاق سوق الانتقالات في 31 من أغسطس الجاري، وهو رقم غير مسبوق في عالم الكرة الإنكليزية.

وصرح دان جونز المحلل في شركة ديلويت العالمية المتخصصة بالخدمات المالية إزاء هذه المسألة "انه الصيف الرابع تواليا الذي تحطم فيه الاندية الانكليزية معدل انفاقها".وسبق لمانشستر يونايتد ان أبرم صفقة قياسية بغية التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الايطالي، حيث كلف لاعب الوسط خزينة أبناء الشمال 105 ملايين يورو (89 مليون جنيه استرليني)، والمفارقة الغريبة أن بوغبا غادر أسوار أولد ترافورد عام 2012 مقابل 800 الف جنيه استرليني للانضمام الى فريق "السيدة العجوز"، نتيجة عدم اقتناع المدرب السابق للشياطين الحمر الاسكتلندي اليكس فيرغوسون بقدراته.

ويحل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في هذه المرحلة ضيفا على هال سيتي باحثا عن فوز ثالث على التوالي ايضا بعد ان بدأ الموسم بشكل رائع.

ويبحث ارسنال عن تحقيق فوزه الاول عندما يحل ضيفا على واتفورد بعد ان سقط في المرحلة الاولى امام ليفربول وتعادل سلبا مع مضيفه ليستر سيتي حامل اللقب في الثانية.وبات ارسنال على وشك ضم المدافع الالماني شكودران مصطفي والمهاجم الاسباني لوكاس بيريز من فالنسيا وديبورتيفو لا كورونيا الاسبانيين.

وقال الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال "نحن نعمل على اتمام الصفقتين. لا اعتقد بأنهما سيوقعان اليوم، ولكنني واثق بنسبة 99 بالمئة من ذلك قبل ختام باب الانتقالات".ويسعى ليستر سيتي بدوره الى الفوز الاول بعد خسارة مفاجئة امام ليستر سيتي 1-2 ثم تعادل سلبي مع ارسنال.ويخوض تشلسي اختبارا سهلا مع ضيفه بيرنلي يبحث فيه ايضا عن الفوز الثالث على التوالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.