مانشستر يونايتد يتخطى ليستر ويتوج بطلاً لدرع المجتمع الإنكليزي

0
106 views

على استاد ويمبلي الشهير في لندن

مانشستر يونايتد يتخطى ليستر ويتوج بطلاً لدرع المجتمع الإنكليزي

أحرز مانشستر يونايتد، بطل كأس الاتحاد الانكليزي  درع المجتمع (الدرع الخيرية سابقا) في نسخته ال94 اثر فوزه على ليستر سيتي بطل الدوري 2-1 على استاد ويمبلي الشهير في لندن.

ولم تشهد الدقائق الأولى من عمر اللقاء فرصا تذكر حتى حلول الدقيقة 10، إذ توغل مهاجم يونايتد الفرنسي أنطوني مارسيال من الجهة اليسرى وسدد كرة من زاوية ضيقة لم تشكل خطرا كبيرا على مرمى الدنماركي كاسبر شمايكل.

ارتقى اوكازاكي عاليا وتابع برأسه كرة نفذت من ركلة ركنية فارتطمت بالعارضة التي حرمت ليستر من هدف أكيد

وسعى ليستر للسيطرة على منطقة المناورات مستفيدا من تالق نجمه الجزائري رياض محرز الذي سدد كرة هوائية لم تقلق راحة بال دي خيا

وحملت الدقيقة 32 بشرى سارة لكتيبة المدرب جوزيه مورينيو بعد ان ضرب جيسي لينغارد دفاعات ليستر في العمق، وراوغ 3 مدافعين قبل أن يودع الكرة داخل شباك شمايكل مانحا الشياطين الحمر الأسبقية.

واصاب الهدف معنويات لاعبي ليستر في الصميم، بيد أنهم رفضوا الاستسلام وسعوا جاهدين لادارك التعادل.

وأجرى مدرب ليستر تبديلين مع انطلاق الشوط الثاني حيث دفع بالنيجيري أحمد موسى والمحلي ديماراي غراي بديلا عن اوكازاكي ومارك البرايتون على التوالي بغية تعزيز صلابة المجموعة، والعودة بالتالي الى اجواء اللقاء.

واستفاد فاردي من تمريرة خلفية خاطئة تماما لفيلايني وراوغ الحارس دي خيا مدركا التعادل لليستر  في الدقيقة (52).

وواهدر موسى فرصة لا تعوض إذ سدد كرة رأسية اهدرت طريقها الى مرمى دي خيا بغرابة شديدة، ودفع ليستر الثمن بعد ان وصلت الكرة إلى ابراهيموفيتش سددها برأسه داخل شباك شمايكل مانحا يونايتد التقدم في الدقيقة (83) والفوز.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY