مجلس نيل شندي لا كسب الاحترام ولا النتيجة امام المريخ

72 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 غشت 2016 - 1:13 مساءً
مجلس نيل شندي لا كسب الاحترام ولا النتيجة امام المريخ

شندي : خالد نيني

لم نستغرب للتصرف الذي بدر من مجلس ادارة نادي النيل شندي والذي أصر على منع دخول الصحفيين والإعلاميين لمباراة فريقهم النيل والمريخ العاصمي طالما أن ادارة النادي قد افتعلت المشاكل قبل بضعة ايام مع اتحاد الكرة بشندي في كيفية زيادة رسوم التدريبات، فليس مستغربا أن تقوم هذه الادارة بمنع الصحفيين من الدخول لأداء واجبهم المهني، يا سادتي هل جنى نادي النيل المال من مباراة أمس الأول؟ الاجابة لا! رغم منع دخول الصحفيين والإعلاميين من الدخول بالبوابة الرئيسية إلا أن الفوضي كانت حاصلة بعد أن تم السماح لعدد كبير من منسوبي القوات النظامية؟ هل لأن الاشخاص الذين دخلوا هم أعلى رتبة من مراقبي البوابة الرئيسية ام ماذا ؟ ما حدث في مباراة أمس الأول جعلنا نعيد النظر في التعاطف الذي اعطيناه لمجلس النيل إبان المشكله التي حدثت بينه وبين اتحاد الكرة، نادي أصبح مرتعا ومأوى للدخلاء على الوسط الرياضي، أين كبار النيل من مثل هذه الظواهر، أين قدامى اللاعبين من الذي يحدث أمامنا؟ هي مسؤولية سنحملها  للسيد وزير الشباب والرياضة بنهر النيل أين نادي النيل من التعيين؟ علما بأن المجلس فقد الشرعية منذ عام من الآن؟ هل أقبلت علي تعيين مجلس تسيير لنادي الأهلي لعلاقتك بأشخاص داخل المجلس ؟ يا سادتي هل تدرون أن دخل مباراة الأمس كان 20 الف جنيه فقط ؟ نادي النيل يدار بواسطة شخص واحد فكيف لا يكون الفريق مهددا بالهبوط ؟ مانشاهده الآن من ماساة وهزات لفريق كرة القدم سببه المجلس الحالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.