مفاجاة : الكلاسيكو يلعب 3 ظهرا بسبب السوق الاسيوية

159 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 غشت 2016 - 1:37 مساءً
مفاجاة : الكلاسيكو يلعب 3 ظهرا بسبب السوق الاسيوية

فجرت صحيفة سبورت مفاجاة غير متوقعة  عن موعد كلاسيكو الكامب نو بين برشلونة وريال مدريد في يوم السبت الثالث من ديسمبر المقبل الساعة الـ3 عصرا بتوقيت السودان الـ4 عصراً  بتوقيت أسبانيا في الجولة الـ14 من الدوري الاسباني هذا الموسم.

وقال خوانمي رورس الذي ينتمي لمجلس إدارة شركة ميديا برو الخاصة بحقوق البث التيلفزيوني لمباريات الليغا أن السبب في لعب الكلاسيكو في الظهيرة يرجع إلى السوق الصينية وشرق آسيا وأوروبا وذلك رغم ان هذا الموعد لن يكون مناسبا لبلدان أمريكا الجنوبية والشمالية.

وطلب خوانمي روس تعديل موعد اللقاء من الواحدة ظهرا إلى الخامسة مساء ( السابعة مساء يتوقيت السودان) من أجل يكون ملائم للسوق الصينية وشرق آسيا وأوروبا وكذلك لبلدان أمريكا الجنوبية والشمالية.

وتحدثت وسائل الإعلام الإسبانية بأن المشكلة في إقامة اللقاء الساعة السابعة يكمن في استحالة البث اللقاء داخل بريطانيا كون هذه الفترة تمثل الذروة بالنسبة لمباريات الدوري الإنجليزي.

وأكمل خوانمي انه سيتم عقد الكثير من المحادثات في الفترة المقبلة من أجل اختيار الموعد المناسب لكلاسيكو الأرض خصيصا مع تبقى ثلاثة أشهر ونصف على موعد اللقاء.

وينتظر ان يلعب برشلونة في السادس من ديسمبر أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري الأبطال أي عقب لقاء الكلاسيكو بثلاثة أيام فقط.

وكان برشلونة قد تعثر بالخسارة في كلاسيكو كامب نو في الدوري الموسم الماضي بنتيجة 1-2 بعدما اكتسح ريال مدريد برباعية في كلاسيكو برنابيو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.