منتخب الناشئين يستعد لـ”الكاميرون” من اديس

174 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 غشت 2016 - 3:21 مساءً
منتخب الناشئين يستعد لـ”الكاميرون” من اديس

كشف الكابتن محسن سيد، المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين، عن خطة التحضيرات لمواجهة "الكاميرون"، بقوله لـ"كوورة": "نجحنا في الحصول على فرصة إقامة معسكر بدولة إثيوبيا لمدة 9 أيام وسوف نغادر السودان إلى أديس أبابا وسوف نخوض مباراتين ضد المنتخب الإثيوبي وسوف أنفذ فيهما الاستراتيجية الدفاعية في مباراة، وأنفذ الاستراتيجية الهجومية في المباراة الثانية، وأنا حقيقة لن أنشغل بأي نتيجة إيجابية أو سلبية من المباراتين لكنني سأركز تركيزا عاليا على تنفيذ الاستراتيجية التي سوف نلعب بها أمام الكاميرون، وبعد العودة من إثيوبيا سوف نتوجه مباشرة إلى مدينة الأبيض للاستعداد النهائي لمباراة الذهاب يوم 18 سبتمبر القادم".. وأكمل محسن: "نحن بصدد تعديل هيكل المنتخب بشكل طفيف من خلال عملية إحلال وإبدال بإضافة عناصر جديدة لتكملة التشكيلة إلى 33 أو 35 لاعبًا لأن كشفي في الأساس ناقص، وفي الحقيقة هذا المنتخب يسير بشكل جيد وقادر على التأهل إلى النهائيات مثل منتخب الشباب".

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.