مورينيو: بوجبا رفض ليغا ميسي ورونالدو واهدي اللقب لفان جال

0
2

فسر تغييره غير اللطيف لماتا

مورينيو: بوجبا رفض ليغا ميسي ورونالدو واهدي اللقب لفان جال

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن بول بوجبا اختار بشكل سليم حين رفض الانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة وفضل العودة إلى قلعة الشياطين الحمر.

يونايتد أعلن أنه حصل على موافقة يوفنتوس لإتمام التعاقد مع بوجبا

وقال مورينيو: من الجيد أن بوجبا رفض الانتقال إلى برشلونة وريال مدريد لأنه لن يتطور هناك.

وأوضح هناك حيث يلعب ميسي في برشلونة ورونالدو في مدريد لا يوجد فرصة أمامك للتتطور. أما مانشستر يونايتد فهو المكان المناسب لبوجبا.

الصفقة ستجعل بوجبا أغلى لاعب في التاريخ إذ تقول التقارير إن يونايتد سيدفع 120 مليون يورو لضم اللاعب بخلاف 20 مليون يورو لوكيل أعماله مينو رايولا، دون حساب راتب اللاعب.

وعن ذلك عقب مورينيو :لاعب مثل بوجبا سيحصل على المال في أي ناد يذهب إليه. رقم الصفقة ليس موضوعنا.

وأتم مورينيو سيكون موسم انتقالات جيد. تعاقدت مع مدافع ولاعب وسط مدافع وأخر مهاجم ورأس حربة سوبر.

من جهة اخري لماذا استبدل مورينيو لاعبه خوان ماتا رغم أنه لم يكن قد لعب إلا لدقائق معدودة في مباراة ليستر سيتي؟ المدرب البرتغالي يجيب.

ماتا دخل بديلا لجيسي لينجارد في الشوط الثاني. ثم خرج مجددا في الدقائق الأخيرة ودخل في موقعه هنريخ مختريان.

وقال مورينيو: أعلم أني فعلت شيئا غير لطيف بالنسبة لأي لاعب. لكن خوان ماتا سعيد وغير عاضب

وأضاف : كان علي أن أوقف اللعب مستخدما التغييرات الـ6 التي منحها لي الاتحاد في تلك المباراة. لهذا قررت إيقاف اللاعب بتغيير

التغيير تم في الدقائق الأخيرة حين كان يونايتد يدافع عن تقدمه بهدفين لهدف، وليستر سيتي يهاجم بكرات طولية في منطقة الجزاء.

وأوضح مورينيو حين نظرت لمن يمكن أن يخرج لم أجد سوى ماتا. كنا في الدقائق الأخيرة من اللقاء وليستر يرسل كراته الطولية واحدة تلو الأخرى.

وأفصح : ماتا الأقصر في الملعب لهذا خرج. لم أستطع في ظل اعتماد ليستر على الكرات الطولية أن أسحب لاعبا طويلا مثل زلاتان إبراهيموفيتش أو مروان فيلايني.

وأتم :ماتا غير غاضب.

وخص مورينيو الشكر لمدرب الشياطين الحمر السابق لويس فان جال والذي تسبب فوزه بكأس الاتحاد مع اليونايتد في تواجد الفريق بمباراة الدرع الخيرية.

وقال مورينيو أهدي الفوز للاعبين الذين لم يتم اختيارهم في مباراة اليوم، وكذلك المدرب السابق للفريق لويس فان جال.

لقد كان السبب الرئيسي في تواجد الفريق اليوم وعلي أن أشكره، لأني تركت بطولات من قبل لمدربين ولكن لم يتم ذكري وأنا لا أستطيع أن أنسى ما فعله.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY