نيمار والبرازيل في مواجهة هندوراس ونيجريا في اختبار المانيا

144 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 غشت 2016 - 11:59 صباحًا
نيمار والبرازيل في مواجهة هندوراس ونيجريا في اختبار المانيا

في مسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو 2016

نيمار والبرازيل في مواجهة هندوراس ونيجريا في اختبار المانيا

يبحث المنتخب البرازيلي المضيف ونجمه وقائده نيمار عن تكرار سيناريو لندن 2012 عندما يتواجه اصحاب الضيافة مع هندوراس اليوم الاربعاء على ملعب ماراكانا الاسطوري في الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم للرجال في اولمبياد ريو 2016.

وتسعى البرازيل الى بلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخها على امل الحصول على اللقب الوحيد الذي يغيب عن خزائنها ولكي تحقق مبتغاها على نيمار ورفاقه ان يمروا بهندوراس كما فعلوا في 2012 حين تخطوها في ربع النهائي 3-2.

وسجل نيمار حينها هدفا من ركلة جزاء كان الثالث له في المسابقة ومرر كرة الهدف الثاني لليوناردو دامياو صاحب الهدفين الاخرين.

ويأمل نيمار ان يكون على الموعد مجددا لكن هذه المرة على عشب ملعب ماراكانا الاسطوري، وذلك بعدما نجح السبت في ربع النهائي في الارتقاء اخيرا الى مستوى المسؤولية والامال وقاد بلاده للفوز على الجار الكولومبي 2-صفر.

وسجل نيمار الهدف الاول قبل ان يضيف لوان الثاني.

هندوراس لن تكون سهلة وقد اكدت انها فريق لا يستهان به ببلوغها الدور نصف النهائي للمرة الاولى بعدما تخلصت من كوريا الجنوبية، صاحبة برونزية لندن 2012، بالفوز عليها 1-صفر.

وتبدو المانيا مرشحة لبلوغ النهائي للمرة الاولى في تاريخها عندما تواجه نصف النهائي المقرر في ساو باولو نيجيريا القوية بطلة 1996 ووصيفة بطلة 2008 والتي تخطت عقبة الدنمارك بالفوز عليها 2-صفر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.