نيمار يقود البرازيل لتخطي كولمبيا وبلوع نصف نهائي ريو

158 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 غشت 2016 - 1:26 مساءً
نيمار يقود البرازيل لتخطي كولمبيا وبلوع نصف نهائي ريو

ضربت موعدا مع هندوراس

نيمار يقود البرازيل لتخطي كولمبيا وبلوع نصف نهائي ريو

 نجح نيمار اخيرا في الارتقاء الى مستوى المسؤولية والامال وقاد المنتخب البرازيلي المضيف الى نصف نهائي كرة القدم للرجال في اولمبياد ريو 2016 بالفوز على الجار الكولومبي 1-صفر على ارينا كورنثيانز في ساو باولو بعد مباراة حامية الوطيس.وسجل نيمار الهدف الاول في الدقيقة 12 قبل ان يضيف لوان الثاني في الدقيقة 83.

وسيخفف هذا الهدف الضغط الهائل الذي عانى منه نيمار في الاسبوعين الاخيرين بعد ان عجز عن تقديم اي شيء يذكر في الدور الاول على غرار منتخب بلاده خصوصا في مباراتيه الاولين ضد جنوب افريقيا والعراق (صفر-صفر) قبل ان يتنفس الصعداء برباعية نظيفة امام الدنمارك.

نجم برشلونة عانى الامرين من التدخلات الكولومبية في مباراة كادت تفلت من يد الحكم خصوصا في الشوط الاول،

 والعقبة التالية قبل الوصول الى النهائي للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ بلاده، ستكون هندوراس التي اكدت انها فريق لا يستهان به بتاتا ببلوغها الدور نصف النهائي بعدما تخلصت من كوريا الجنوبية، صاحبة برونزية لندن 2012، بالفوز عليها بهدف البيرث ايليس.

وكان  المنتخب الالماني ثأر من نظيره البرتغالي وبلغ الدور نصف النهائي بعد ان سحقه 4-صفر

وتتواجه المانيا في نصف النهائي الاربعاء المقبل في ساو باولو مع نيجيريا بطلة 1996 ووصيفة بطلة 2008 والتي تخطت عقبة الدنمارك بالفوز عليها 2-صفر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.