هجوم الهلال متوقف عن الارسال  

326 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 غشت 2016 - 4:13 مساءً
هجوم الهلال متوقف عن الارسال  

قبل النزول الى أرضية ملعب النمور

هجوم الهلال متوقف عن الارسال  

يخوض فريق الكرة بنادي الهلال مباراة مصيرية يوم غد الأربعاء أمام منافسه أهلي شندي في معقل الأخير، وتكمن صعوبة المواجهة في ظل التذبذب الذي شاب مستوي الفريق والصعوبات التي واجهها في اخر طلعتين ولائيتين أمام مريخ نيالا وأهلي مدني في مباراة التوتر والأحداث، مع الوضع في الإعتبار تطلعات الفريق الشنداوي والندية التي يظهرها دائماً وابداً أمام الهلال منذ صعود "النمور" الى مصاف أندية الدوري الممتاز.. حيث فشلت كل طلعات الهلال في ملعب دار جعل علي تحقيق انتصار صريح وسيطر التعادل على المباريات على مدار سنوات مواجهات الفريقين في ملعب شندي..

يدخل الهلال مباراة الاربعاء بحسابات دقيقة ترتكز على عدم التفريط في النقاط الثلاثة، خاصة وان الازرق يسعى للاحتفاظ على فارق النقاط الست التي تفصله عن المريخ بعد ان فقد الفريق ثلاث نقاط في غاية الاهمية علي ملعبه وبين جمهوره بالخسارة غير المتوقعة امام هلال عروس الرمال برباعية ليتقلص الفارق الذي ارتفع بنهاية الدورة الاولى الى تسعة نقاط كاملة.. وسعى الازرق مع استهلالية الدورة الثانية الحفاظ على فارق النقاط قبل التنقل بين الولايات المختلفة.. وخرج بنقاط مباراتيه على ملعب نيالا امام مريخ البحير بهدف يتيم ناله المتالق محمد احمد بشير بشة، في شوط اللعب الثاني من تمريرة ذكية للمهاجم ادوارد سادومبا ثم عاد الهلال بانتصار قانوني من ارض المحنة بعد ان رفض لاعبو اهلي مدني اكمال المباراة ليقع الفريق تحت طائلة المادة (74) من القواعد العامة والتي تمنح الهلال نقاط المباراة باعتبار ان اهلي مدني خاسر بهدفين للاشيء.. طلعتا الهلال في الاسبوعين الثالث الرابع الى مدينتي نيالا وودمدني تواليا، شهدت غيابا تاما لمقدمة الهلال الهجومية والتي توقفت عن الارسال حيث غاب الثنائي عزيز شيبولا والاعصار الزيمبابوي ادوارد سادومبا عن الارسال وصاما عن التهديف والوصول لمرمى الخصم واكتفى بشة بنقاط البحير بينما غاب كاركيا بسبب سفره الى الملكة العربية السعودية ولكن حضر الثلاثي في مباراة استاد الجزيرة وتواصل الصيام حتى ركلة الجزاء التي احتسبها قاضي الجوزلة السمؤال محمد اهدرها ادوارد سادومبا بتسديدة ضعيفة تصدى لها الحارس الدش وابعدها الي ركنية.. الطعة الولائية الثالثة للهلال غدا على ملعب نمور دار جعل في مباراة تعتبر قمة الاسبوع الخامس حيث يتطلع اهلي شندي لمركز متقدم في المنافسة يسمح له بالاحتفاظ بمقعده الافريقي وفي الجانب الاخر صعوبة مباريات الهلال في ملعب شندي خاصة بعد خسارته في الدورة الاولى امام النيل شندي على ذات الملعب بثلاثية مقابل هدفين ليزداد الامر تعقيدا للهلال في هذا الملعب.. الروماني ايلي بلاتشي معروف عنه النزعة الهجومية واصراره علي طريقة اللعب (4،3،3) والتي استهلها في مشواره مع الهلال بمباراتي الخرطوم الوطني والمريخ المُرحلتين من الدورة الاولى؛ وافلح الروماني في كسب النقاط الست بانتصارين مستحقين على قمة الكرة السودانية ولكن لم يظهر الفريق بعد ذلك بالشكل المأمول في بقية مباريات الدورة الثانية خلاف لقائه الافتتاحي امام هلال كادقلي والذي انتهى بخماسية لصالح اصحاب الارض.. نزول لاعبو  الهلال مساء غد الاربعاء الى ارضية ملعب استاد شندي تحمل الكثير من الترقب والانتظار للجماهير الهلالية العريضة داخل الاستاد وعلي امتداد ارض الوطن حيث تامل في ان يعود رفاق سادومبا وكاريكا في المقدمة الهجومية للتهديف ومعانقة الشباك علما بان الفرص في مثل هذه المباريات الكبيرة لن تكون متوفرة بالقدر الذي يسمح باهدار ما يلوح منها في اوقات مبكرة من بداية المباراة وفي الجانب الاخر من المعهادلة يقف البرازيلي هيرون ريكاردو علي خط التماس وهو المدرب الخبير بالهلال ولاعبيه ونجومه وسيضع الكثير من المحاذير للاعبيه لمراقبة مفاتيح اللعب في النادي الازرق الي جنب الضغط علي المهاجمين.

ساعات وتتضح الرؤية حول امكانية عودة لاعبي الهلال في المقدمة الهجومية للارسال مرة اخرى واستعاد ذاكرة التهديف من جديد حيث نال النيجيري القصير المكير اخر اهدافه في مرمى المريخ بينما بصم كاريكا في مرمى هلال كادقلي بينما كان نصيب سادومبا هدفين في مرمى هلال عروس الرمال احدهما من ركلة جزاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.