هلال الفاشر يستقبل اهلي عطبره بالنقعة

61 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 غشت 2016 - 3:43 مساءً
هلال الفاشر يستقبل اهلي عطبره بالنقعة

 

كتب: المنسق الاعلامي

يستقبل فريق الهلال الفاشر في الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء فريق الاهلي عطبرة؛ لحساب الجولة الخامسة من مسابقة دوري سوداني الممتاز في دورته الثانية ؛ وذلك على ملعب النقعة بمدينة فاشر السلطان .. ويدخل ابناء هلال المحمل موقعة اليوم بمعنويات بلغت عنان السماء ؛ عقب حصد الفريق لإربعة نقاط من آخر مباراتين خاضهما امام النيل شندي والتي إنتصر فيها ازرق الفاشر بثلاثة اهداف مقابل هدف؛ ونجح ابناء المدرب هيثم سلمان من تحقيق التعادل في ديربي فاشر السلطان امام المريخ بهدف؛ قبل ان يجلس الفريق في الراحة في الاسبوع المنصرم .. هذا ويقدم الفريق حالياً مستويات مميزة؛ لاسيما بعد تولى المدرب الشاب هيثم سلمان زمام الامور الفنية رفقة معاونه احمد رمضان؛ وينشد الفريق اليوم حصد النقاط الثلاثة التي ستمنح اصحاب القمصان الزرقاء دفعة معنوية كبيرة قبل منازلة الامل عطبرة في الجولة القادمة؛ هذا وسيدفع سلمان في مباراة اليوم بإوراقه الرابحة بغية تحقيق الفوز؛ لا سيما وان هلال المحمل يملك في رصيده "16" نقطة؛ والفوز في مباراة اليوم يجعل ازرق الفاشر يبتعد قليلاً من منطقة الخطر.. وفي المقابل يدخل الضيوف لقاء اليوم بمعنويات أيضاً مرتفعة بعد ان الاكسبريس في تحقيق الفوز في آخر مواجهتين امام النيل شندي والاهلي الخرطوم توالياً؛ ويملك ابناء المدرب الباقر كوكو "24" نقطة في رصيدهم.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.