هلال كادقلي يتجاوز الايقافات ويكتسح اهلي عطبرة

136 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 غشت 2016 - 3:43 مساءً
هلال كادقلي يتجاوز الايقافات ويكتسح اهلي عطبرة

هلال كادقلي يتجاوز الايقافات ويكتسح اهلي عطبرة

شرف: حققنا فوز مهم في ظروف مُعقدة

وفي مواجهة بدوري سوداني الممتاز نجح فريق هلال كادقلي في تجاوز ظروفه بعد ايقاف ستة من اهم لاعبيه، وحقق فوزا صريحا ومستحقا على حساب ضيفه الاهلي عطبرة، استقر عند ثلاثة اهداف لواحد، خلال المباراة التي احتضنها ملعب "مورتا" بكادقلي، وجاءت اهداف "هلال الجبال" عبر نوفو والعجب وبالنتيجة قفز ممثل كادقلي برصيده إلى 48 نقطة، وتجمد رصيد أهلي عطبرة عند 28 نقطة.

شرف: حققنا فوز مهم في ظروف مُعقدة

ووصف الكابتن شرف الدين احمد موسى، المدير الفني لهلال كادقلي، الفوز الذي حققه فريقه على ضيفه الاهلي عطبرة بثلاثة اهداف لواحد امس الجمعة بالمهم، واشار الى انه تحقق في ظروف معقدة، بقوله لـ"الجوهرة": "عانينا ايقاف ستة من لاعبي الفريق بقرارات الاتحاد، قبل ان يرتفع العدد الى ثمانية بفعل الانذارات، وعلى الرغم من ذلك تحقق الفوز، بعد ان مثلت ظروف النقص الحافز الاضافي للاعبين في حصد النتيجة الايجابية، لا املك حاليا غير تجهيز العناصر المتاحة، تنتظرنا مواجهات صعبة ويتعين علينا العمل في حدود المتاح، سيما وان الناحية الايجابية تكمن في الوضع المطمئن للفريق على مستوى الترتيب، كان الطموح الوصول للمراكز متقدمة، ولكن الوضع الآن جد مُعقد". 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.