هيغوايين يقود يوفنتوس لفوز قاتل وروما يضرب بقوة

82 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 غشت 2016 - 1:40 مساءً
هيغوايين يقود يوفنتوس لفوز قاتل وروما يضرب بقوة

إستهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الايطالي بانتصار شاق على ضيفه فيورنتينا 2-1.

وسعى لاعبو فريق السيدة العجوز لخطف الأسبقية منذ البداية، لكنهم اصطدموا بدفاع صلب عمد إلى اقفال مناطقه الخلفية بشكل محكم.

وجاء الخبر اليقين في الدقيقة 36 حين مرر المدافع جورجو كييليني كرة عرضية تابعها الدولي الالماني سامي خضيرة برأسه داخل شباك الضيوف.

وتسيد الفريق المحلي اللقاء، لكن لاعبيه دفعوا ثمن اهدارهم الفرص غاليا حين ارتقى الدولي الكرواتي نيكولا كالينيتش عاليا وسدد كرة راسية متقنة سكنت شباك الحارس جانلويجي بوفون في الدقيقة (71).

وعزز هدف التعادل كبرياء لاعبي يوفنتوس فبلغوا القمة في أدائهم وخطفوا هدفا ثانيا حمل توقيع الأرجنتيني غوانزالو هيغواين الوافد الجديد من نابولي مقابل 90 مليون يورو، مستفيدا من تخبط دفاعات الفريق الزائر في الدقيقة (75).

وعرف لاعبو يوفنتوس من أين تؤكل الكتف في ما تبقى من عمر اللقاء، ليستهلوا حملتهم بفوز مضن 2-1 امام منافس صعب المراس.

وبعث روما مبكرا برسالة شديدة إلى جميع المنافسين باكتساحه ضيفه أودينيزي 4-صفر.

وطبع رجال المدرب لوتشانو سباليتي اللقاء الاول في موسم 2016-2017 على الملعب الاولمبي في العاصمة بطابعهم الخاص بعد أداء باهر توجوه باربعة اهداف متأخرة سجلت جميعها في الشوط الثاني.

وتناوب على تسجيل الاهداف كل من دييغو بيروتي في الدقيقتين (65 و76) والبوسني إيدن دزيكو في الدقيقة (83) والمصري محمد صلاح في الدقيقة (84).

وتستكمل المرحلة اليوم فيلتقي ميلان مع تورينو، واتلاتنا مع لاتسيو، وبولونيا مع كروتوني، وكييفو فيرونا مع انتر ميلان، وامبولي مع سمبدوريا، وجنوى مع كالياري، وباليرمو مع ساسوولو، وبيسكارا مع نابولي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.