اهلي شندي يكتسح اهلي الخرطوم بخماسية .. الخرطوم الوطني يهزم هلال كادقلي .. مريخ نيالا يأزم النسور

472 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 شتنبر 2016 - 2:18 مساءً
اهلي شندي يكتسح اهلي الخرطوم بخماسية .. الخرطوم الوطني يهزم هلال كادقلي .. مريخ نيالا يأزم النسور

اهلي شندي يكتسح اهلي الخرطوم بخماسية

الخرطوم الوطني يهزم هلال كادقلي

مريخ نيالا يأزم النسور

 

اقيمت عصر ومساء امس اربع مباريات في بطولة دوري سوداني الممتاز بخلاف مباراة الهلال والنيل شندي التي كسبها الازرق باربعة اهداف نظيفة اشعلت نتائجها سباق المراكز الاولي بالذات حيث اكتسح الاهلي شندي ضيفه الاهلي الخرطوم بخمسة اهداف مقابل هدف سجلها الصادق الجريف وعماريه وصدام ومحمد حسن والنيجيري كليتشي ورفع فريق شندي رصيده الي 58 نقطة فيما تجمد رصيد الفرسان في 27 نقطة وفي استاد الخرطوم حقق الخرطوم الوطني الفوز علي الهلال كادقلي بثلاثة اهداف مقابل هدف سجلها مايكل ومحمد حسن وصلاح الامير ورفع الوطني بهذا الفوز رصيده الي 57 نقطة وسار بقوة الي الامام فيما توقف الهلال كادقلي في محطة 49 نقطة، وتعادل المريخ كوستي والاهلي مدني بهدف لكل يصل رصيد سيد الاتيام الي 33 نقطة والمريخ كوستي الي 20 نقطة وفي نيالا تابع المريخ نيالا رحلة تفوقه ونجح في الحاق الهزيمة بضيفه النسور بهدف ليرفع رصيده الي 38 نقطة ويتوقف فريق النسور عند 22 نقطة.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.