المريخ يتعاقد مع انتوني لمدة عام.. والاخير يقطع التعاقد مع ويلي

109 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 شتنبر 2016 - 1:35 مساءً
المريخ يتعاقد مع انتوني لمدة عام.. والاخير يقطع التعاقد مع ويلي

 

ابرم نادي المريخ، عقدا مدته عام واحد و شهرين مع الألماني انتوني هاي مساء الامس بفندق ابشر بحضور السيد عبد الله حسن عيسى الامين العام و عوض رمرم امين الخزينة، ليتولى بموجبه الالماني زمام الامور الفنية بالنادي الاحمر، على ان يتجدد العقد في حال نجاح الرجل في قيادة الفريق، وكان من المفترض تقديم الالماني عبر مؤتمر صحفي خلال اليومين الماضيين، وتأجل الامر في انتظار اكتمال التعاقد مع بقية الطاقم الفني حسب تعليل اعضاء مجلس الادارة، فيما برز صوت آخر داخل لجنة التسيير المريخية ينادي بصرف النظر عن المؤتمر الصحفي، وقطع انتوني هاي الطريق امام المريخ للتعاقد مع الالماني ولي مدربا للياقة بعد ان طالب المدير الفني الجديد بتعيين مدرب للياقة يعرفه هو وعمل معه قبلا، وينتظر ان يوافق مجلس المريخ على طلب الالماني في اجتماعه المقبل.. الى ذلك تأكد عدم استمرارية فاروق جبرة، المدرب المؤقت في منصبه خلال الموسم القادم، حيث تقرر ان ينتهي تكليفه بنهاية الموسم الحالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.