الهلال والنيل.. أرقام قبل المواجهة

122 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 شتنبر 2016 - 4:21 مساءً
الهلال والنيل.. أرقام قبل المواجهة

*يحتل فريق الهلال صدارة ترتيب فرق دوري "سوداني" الممتاز برصيد "71" نقطة جمعها من 23 إنتصاراً، تعادلين ومثلهما خسارة، وأحرز رماته "63" هدفاً كاقوي خط هجوم، فيما يمتلك الأزرق الدفاع الأقوي بالمسابقة بعد تلقيه "12" هدفا خلال "27" جولة.

*يقبع فريق النيل في المركز "17" قبل الأخير برصيد "20" نقطة جاءت من "4" إنتصارات، "8" تعادلات فيما تعرض الفريق للهزيمة في "16" مناسبة، وأحرز لاعبوه "21" هدفاً، بينما ناءت شباكه بـ"48" هدف خلال "28" مرحلة من عمر البطولة.

*فريق النيل شندي أقل الفرق تحقيقا للفوز في بطولة الدوري، حيث كسب النقاط كاملة في "4" جولات فقط، متساوياً في ذلك مع فرق النسور، الأمير البحراوي ومريخ كوستي.

*فريق النيل حقق مفاجأة كبري في مباراة الذهاب بين الفريقين حين انتصر على الهلال "3/2" في شندي، ليكون النيل قد أودع ربع الأهداف التي تلقتها شباك الأزرق طوال مشواره في الموسم.

*يمر فريق النيل بمرحلة من النتائج السيئة، حيث يعود تاريخ اخر فوز للفريق الشنداوي الخامس من أغسطس الماضي أمام الخرطوم بهدف دون رد، لعب بعدها "5" مباريات، تعادل في اثنتين، وخسر ثلاث.

*فريق الهلال لم يعرف غير الفوز في اخر "5" مواجهات خاضها في البطولة، كما أن شباكه ظلت عذراء لثمان جولات متتالية بمجموع دقائق لعب يصل الى أكثر من "720" دقيقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.