الى ان نلتقي – قسم خالد – البطل معروف .. والبقية يلهثون ..! 28 سبتمبر 2016

0
2

 

و… وبطولة دوري سوداني الممتاز لم يتبق فيها غير جولتين فقط وتنتهي الحدوتة … تنتهي الحدوتة وكالعادة يا سادة الهلال هو رمز السعادة .. كيف لا والسيد الهلال يعود للفوز بلقبه المحبب بعد غياب متعمد الموسم الماضي نسج له من قبل لجنة (سمير فضل) ففضل السيد الهلال ان يترك للجميع الجمل بما حمل بعد ان كان متصدرا للمسابقة بفارق 7 نقاط من صاحب المركز الثاني … بربكم هل سمعتم بفريق متصدرا للبطولة بل وواثقا من الفوز بها يعلن انسحابه؟؟ فعلها الهلال لانه لم يكن يوما ناديا لممارسة كرة القدم فقط بل هو ناديا للتربية لذا اعلن الانسحاب فاقام الارض ولم يقعدها !

ولانه قادر علي استرداد لقبه (المنهوب) هاهو الان يتزعم الاندية السودانية في اولى البطولات المحلية وبفارق كبير جدا من اقرب منافسيه (الاهلي شندي .. الخرطوم .. هلال الابيض والمريخ ) اي انه حسم البطولة قبل ان تنتهي وبعدد كبير من النقاط ربما وصل بنقاطه الي النقطة ال86 وهو رقم قياسي جديد للسيد الهلال لا اعتقد بمقدور اي فريق غير السيد الهلال ان يصل له ابدا !

حسم السيد الهلال اللقب وترك خلفه 4 اندية تتصارع من اجل (الوصافة ) … تلك الاندية تتصارع من اجل ان تحتل المرتبة الثانية خلف السيد الهلال لان امر الدوري حسم تماما وبات الهلال يغرد بعيدا ينتظر (وصيفه) هل هو الاهلي شندي بمجموعته الشابة .. ام الخرطوم الوطني الفريق الذي يجبرك علي احترامه ام يا ترى انه هلال التبلدي صاحب الخماسية الاشهر في مسابقة دوري سوداني الممتاز .؟ ام انه (الوصيف الدايم ) كل الاحتمالات باتت الان مفتوحة في المركز الثاني فقط اما المركز الاول فقد بات ماركة مسجلة باسم سيد البلد وزعيم الاندية السودانية !

السيد الهلال ترك خلفه 13 ناديا … 4 من تلك الاندية يلهثون لاحتلال الوصافة خلفه والبقية تلهث من اجل ضمان البقاء في الدرجة الممتازة مع زعيم الكرة السودانية … فهل هناك عظمة اكثر من تلك ؟؟

بالامس حسم السيد الهلال اللقب حسمه تماما ووصل الى النقطة 80 وتبقت له مباراتان مجموع نقاطهما 6 نقاط ليصل الى النقطة 86 في انجاز جديد لا اظنه يتكرر قريبا ولا اعتقد ان بمقدور اي فريق ان يصل الي هذه النقطة ولولا بعض التخبط لوصل الى النقطة 95 !

بالحسابات انتهى الموسم الرياضي والسيد الهلال بطلا للممتاز … وبالتالي يجب علي السادة اعضاء مجلسنا ان يخافوا الله في الهلال .. عليهم ان يبتعدوا من القرارات الانفعالية … عليهم ان يكونوا اكثر حرصا علي استقرار الهلال … عليهم ان يختارو جهازا فنيا اجنبيا ويصبروا عليه حتى يقطفوا الثمار … عليهم الابتعاد عن سياسة محاسبة الاجهزة الفنية بالقطعة لان كرة القدم تعتمد في المقام الاول علي الاستقرار والحقيقة ان الهلال لم يستقر فنيا منذ قدوم هذا المجلس وحتي الان ولا اعتقد انه سيستقر لان القائمين علي امره لا يرغبون في استقراره ابدا بدليل المجزرة التدريبية التي يقوم بها بداية الموسم ووسطه ونهاية الموسم !

اخيرا اخيرا ..!

الهلال هو قلعة الديمقراطية لذا من الطبيعي ان يتدافع عشاقة لنيل العضوية لممارسة حقهم القانوني في اختيار ما يرونه هو الاكفأ لقيادة المسيرة … الجمعية العمومية العادية فرصة او تسخينة للجمعية العمومية لاختيار مجلس جديد يقود الازرق خلال الاعوام المقبلة لذا انا في غاية الاندهاش للحملات التشويهية لقادة الهلال لمجرد انهم قاموا بتجديد عضويتهم بالنادي … هل يعتقد هؤلاء ان تجديد العضوية هو اعلان رسمي لنيتهم في الترشح لقيادة الهلال ومزاحمة الكاردينال في رئاسة نادي الهلال ؟؟

من حقهم ان يجددوا عضويتهم … ومن حقهم ان يكون لهم راي واضح في الجمعية العمومية لاختيار من يقود الهلال لانهم تولوا الرئاسة في هذا النادي الكبير !

هب ان قادة الهلال احجموا عن تجديد عضويتهم .. سيكتب هؤلاء انهم هربوا من الهلال وينعتونهم بابشع الصفات !

من يفاخر بان المجلس الحالي جاء بالديمقراطية وباختيار شعب الهلال بعد ان قال كلمته عيبا عليهم ان يقودوا حملات التشويه ويسعون لجعل الهلال ملكا للكاردينال .. لان الهلال نادي الديمقراطية والحركة الوطنية لا يمكن له ان يكون تابعا لفرد مهما فعل ومهما انشأ وصنع !

اخيرا جدا ..!

ان هم علي ثقة كبيرة كتلك التي يكتبون بها عن الكاردينال فليدعوا صناديق الاقتراع تقول كلمتها فان جاءت بالكاردينال رئيسا تبقى هي الديمقراطية التي ارتضاها شعب الهلال العظيم .. وان قالت الصناديق كلمتها وابعدت الكاردينال تبقى هي الديمقراطية ويظل الكاردينال موضع احترامنا لانه يوما ما كان رئيسا لنادي الهلال !

تعاقب علي رئاسة هذا النادي الكبير العديد من الرؤساء فوضعوا بصماتهم منها الحسن ومنها مالم يفد الهلال في شيء لكنهم في النهاية يظلوا موضع الاحترام والتقدير من كافة مكونات الشعب الازرق .. لن يكون الكاردينال هو الرئيس الاخير للهلال بالطبع فان ذهب فيذهب كما ذهب غيره ويظل الهلال هو الهلال!

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدكصحح

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY