الي ان نلتقي – قسم خالد – مييييييين زينا ؟؟ 29 سبتمبر 2016

452 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 شتنبر 2016 - 1:01 مساءً
الي ان نلتقي – قسم خالد – مييييييين زينا ؟؟     29 سبتمبر 2016

 

بعد ان استسلم الزملاء  كتاب المريخ لسياسة الامر الواقع في اعقاب حسم السيد الهلال للقب الدوري الممتاز تفرغوا بكلياتهم لمتابعة الامور الهلالية وباتوا يكتبون عن الهلال اكثر مما يكتبون عن فريقهم الذي يحتاج الي تلك الاراء .. لكنهم وكعادتهم علي الدوام لا يرون في الهلال شيئا جميلا ويسعون بكل قوة لالصاق التهم بالسيد الهلال وبالطبع نجد لهم العذر لان جماهير ناديهم فقدت فيهم الثقة بعد ان اوهموها بان فريقهم قادر علي احراز بطولة الدوري الممتاز والسبيل الوحيد لارضاء تلك الجماهير كما يتوهمون هو السعي للنيل من السيد الهلال لربما رضيت عن تلك الجماهير المغلوبة على امرها من تلك الكتابات المضللة !

الاخ الحبيب مامون ابوشيبه مهندس الجيلوجيا تحول بين عشية وضحاها الي مهندس (مساحة) وحمل (مسطرته) ومعها (برجلا) ومنظارا ليؤكد لجماهير المريخ صحة هدف اوكرا في شباك مريخ نيالا رغم ان قناعته التامة بان الهدف المحرز جاء من تسلل اوضح من الشمس في رابعة النهار .. كما اراد ايضا ان ينفي عن فريقه تهمة محاباة التحكيم لفريقه مع ان كل الشواهد تؤكد ان فريقه هو المستفيد الاكبر من هدايا الحكام !

الحبيب مامون شكك في نزاهة الحكم الشجاع عبدالرحمن درمة … اتدرون لماذا لان درمة اعترف بان هدف اوكرا في شباك مريخ نيالا جاء من تسلل واضح وبات علينا ان نصدق مامون (مهندس المساحة) ونكذب خبير التحكيم درمه !

اما الاخ الحبيب هيثم كابو الذي ترك (الفن) بكل اغانيه الهابطة … وترك توجيه النقد لطه سليمان تحول هو الاخر لخبير تدريبي منتقدا اقالة بلاتشي من تدريب الازرق وناسيا او متناسيا عن عمد الطريقة التي تذهب بها  الاجهزة الفنية بالمريخ تارة بدواع مالية واخرى بدواع فنية … نعم عزيزي هيثم الطريقة التي ظل ينتهجها مجلس الهلال في اقالة المدربين طريقة عشوائية لا يقرها منطق ولا يقبلها عقل  لكن الاولى لك ان تناقش هموم فريقك ولماذا تدني المستوى الفني للفرقة الحمراء بتلك الطريقة حتي بات المريخ مهددا بالمركز الرابع وربما الخامس حال تعثره في مبارياته المتبقية  وبالتالي ستضيع عليه فرصة تمثيل السودان العام المقبل !

وكما فعل مامون وكابو انتهج الحبيب معاويه الجاك ذات الاسلوب والمنطق وتحدث عن فوزي المرضى وتجاهل عن عمد خلو منصب مدير الكرة بناديه خلال الفترة الماضية ليصبح المريخ الفريق الوحيد في العالم بدون مدير كرة يراعي شئون اللاعبين ويكون حلقة الوصل بين القطاع الرياضي والاجهزة الفنية  !

وفضلت ان اختتم (بعراب) الاعلام الاحمر وصاحب  الكلمة المسموعة عند المجلس .. الحبيب الحاج مزمل ابوالقاسم  لان ما يكتبه مزمل اليوم يصبح المادة الرئيسه لكافة الاعمدة الحمراء غدا … يقرأون ما يكتبه مزمل اليوم فيعيدو ما كتبه بالامس مع تغير طفيف في المفردات .. الحاج مزمل كتب ساخرا من تفوق الاخت الفاضلة سعاد سادومبا علي الاخت فاطمة الصادق ونسى عن عمد ان فريقه او بطل نسخة (سمير) الماضية فقد لقبه .. ليس هذا فحسب بل بات بطل نسخة سمير اليوم مهددا بالمركز الخامس اذا ما خسر امام سيد الاتيام غدا وخسر امام السيد الهلال في نهائي البطولة كما هو متوقع !

المريخ عزيزي الحاج مزمل يحتاجكم .. المريخ مريض يحتاج الي علاج سريع دعكم من الفريق البطل (الهلال ) لان هجومكم علي الهلال والسعى لتاكيد ان البطولة التي نالها الهلال بطولة مشوهة لانه وجد دعما من التحيكم ..  الهلال عزيزي مزمل لا يحتاج الي دعم التحيكم لان نجومه الذين هزموكم في اخر لقاء لا يحتاجون الي مساعدة من احد ليحققوا الانتصارات !

اخيرا اخيرا ..!

نقطة واحدة فقط تفصل السيد الهلال عن لقبه المحبب .. بطولة الدوري الممتاز الذي سرق منه الموسم الماضي عن طريق (لجنة سمير) سامحها الهلال وعفى عنها وبفوزه علي الاهلي عطبره بالامس برباعية بيضاء وصل الى النقطة (80) في انجاز غير مسبوق وتبقت له مباراتان .. امام الامل العطبراوي .. ونحتاج منها الي نقطة واحد للتتوييج لندخل النهائي مع المريخ ونحن فوق عدلينا متصدرين ومرتاحين وشايلين الدوري كمان .. واحتراما للمريخ باعتبار انه (كان) ندا لنا سنخوض المباراة بالتشكيل الاساسي للفرقة الزرقاء والهدف من ذلك هو ان يصل الفريق الى النقطة (86) حتى نكسر كل الارقام !

80 نقطة خدمة يمين وعرق جبين … مافيها (تسلل) مكشوف .. ولا ارهاب للتحيكم .. ولا بكاء على اللبن المسكوب !

80 نقطة جاءت بعرق الرجال وموهبة اللاعبين وجهد الاداريين .. ووقفة الجماهير !

80 نقطة تؤكد ان الفرق بين السيد الهلال وبين كل الاندية مجتمعة فرق كبير( لا يمكن الوصول اليه حاليا)!

80 نقطة سهر .. وكد وتعب ..  خبراء اجانب … خبراء محليين .. لاعبون وطنيين .. واجانب محترمين !

ميييييييييين زينا !

اخيرا جدا ..!

من حق مجلس الهلال اتفقنا او اختلفنا حوله ان نقدم له التهاني … ومن حق جماهير الهلال علينا ان نقدم لها التبريكات لانها لم تتخل يوما عن معشوقها .. كانت معه في حله وترحاله … شجعت نجومها .. آزرتهم .. وقفت الى جانبهم .. ظلت تقتطع من قوت ابنائها من اجل السيد الهلال .. حريا بنا ان نقدم لها التهاني مثنى وثلاث ورباع !

والتهاني نسوقها للاجهزة الفنية المتعاقبة ولدائرة الكرة وللقطاع الرياضي فهؤلاء فعلوا كل شيء من اجل الهلال .. وان كانت هناك تهنئة فهي للحبيب عاطف النور مدير الكرة بنادينا  الذي ترك عمله واهمل صحته واولاده وتفرغ بالكامل لخدمة السيد الهلال !

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء

سبحانك اللهم وبحمدكصحح

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.