الروماني يضع يدة علي جرح الكرة السودانية

2,092 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 شتنبر 2016 - 4:59 مساءً
الروماني يضع يدة علي جرح الكرة السودانية

هل حاولت الادارة ان تتدخل في عملك ؟

 

بكل تأكيد، دائما هناك محاولات.. كل الاداريين بدون فرز، يحاولون دائما، لكنني ما كنت لأقبل بذلك قط، واستجبت مرة واحدة فقط خلال فترتي القصيرة مع الازرق، لان الأمر لم يكن له علاقة بالشأن الفني.

 

هل نستطيع ان نقول ان الهلال مؤهل للفوز بالابطال في الموسم القادم ؟


بكل أسف لا، نعم الهلال لديه خامة فنية متميزة من اللاعبين، ولكن للأسف تنقصهم الظروف والبيئة، يجب ان توفر لهم البيئة الصحية حتى يحقق الهلال الفوز بالابطال، اما بظروفه الحالية فالهلال غير مؤهل، ولا اي ناد آخر في السودان ؟!

ماهي تلك الظروف ؟ ما الذي ينقصهم ؟


الهلال يا عزيزي يستخدم نفس النوع من الكرات منذ سنتين، في حين ان عليك استخدام النوع الواحد لمدة ثلاثة اشهر فقط، مرافق الاستاد سيئة للغاية ولا يمكن التواجد فيها، حتى اطقم التدريبات لم تتغير، النادي لا يمتلك ملعبا اضافيا للتدريبات، لا توجد في الهلال حوافز مجزية، فانا اعلم ان هنالك فرقا في الدوري الممتاز تأخذ حوافز اكثر من لاعبي الهلال بثلاثة اضعاف علما بانها لا تنافس على البطولتين المحلية والافريقية، ذلك بما يخص النادي، اما عامة، فارضيات الملاعب في السودان سيئة للغاية، لا يمكن ان يحقق فريق سوداني اي انجاز بمثل هذه الارضيات التي تجري عليها المنافسات، استاد الهلال فقط ، ثم استاد المريخ يأتي ثانيا، وما خلا ذلك فانها ارضيات (سراميك) ، ولو خيرت بينها وشارع الاسفلت لأخترت الأخير لممارسة كرة القدم فيها، وثانيا، برمجة البطولة المحلية، فأمرها عجب، لقد استلمت برنامج الدوري كاملا، ولكنني افاجأ في كل اسبوع بتغيير جديد في مواعيد المباريات، وهذا الأمر أربك برنامجي ، فانا كمدرب لا استطيع ان اضع برنامجا لفريقي يمتد لأكثر من اسبوع، هذا أمر مستحيل مع برمجة اتحاد كرة القدم السوداني، وانا لا اعرف لماذا يحدث كل هذا، فالبرمجة اسهل ما يكون، فالاتحاد الدولي لديه برنامج موضوع، وكذلك الاتحاد الافريقي، وما على الاتحاد الوطني الا ان يضع عليه خياراته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.