حجازي: اسقطت بلاتشي والعشري وحصدت 6 نقاط من الهلال

153 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 شتنبر 2016 - 3:38 مساءً
حجازي: اسقطت بلاتشي والعشري وحصدت 6 نقاط من الهلال

أرجع الكابتن محمد الفاتح حجازي، المدير الفني لمريخ الفاشر، فوز فريقه على الهلال امس، لمعرفته بتفاصيل ازرق على مستوى كل الخطوط، الامر الذي ساعده على انجاز مهمته؛ لافتا الى ان الازرق يعاني على مستوى خط الدفاع بصورة واضحة، وهناك ثغرات واضحة فيما لا يحسن المدافعين التعامل مع الكرات المعكوسة كما ان الاعتماد علي لاعب محور واحد يصعب مهمة خط الدفاع، ويزيد من معاناته، كما ان مدافعيه قيدوا حركة الزيمبابوي ادوارد سادومبا وكان لذلك اثره الايجابي علي فرقة السلاطين مشيرا الي انه غير طريقة لعبه ووظف بعض اللاعبين لانجاز بعض المهام الخاصة، وقال انه اسقط ثلاثة مدربين اجانب في هذا الموسم حيث اسقط بلجيكي المريخ لوك ايميل بالتعادل، وحقق الفوز علي بيلاتشي في النقعة، وقبله ألحق الهزيمة بالمصري طارق العشري، وهو في الصدارة واعتبر ذلك توفيق من الله ودلالة علي تميز المدرب الوطني وكفاءته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.