” رئيس نادي حنتوب ” عوض دراج : راضون عن مستوي الفريق وإدارتنا تعمل بإحترافية تامة

153 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 شتنبر 2016 - 12:34 مساءً
” رئيس نادي حنتوب ” عوض دراج : راضون عن مستوي الفريق وإدارتنا تعمل بإحترافية تامة

رئيس نادي حنتوب ودمدني في إفادات مهمة لـ"الجوهرة"

عوض دراج : راضون عن مستوي الفريق وإدارتنا تعمل بإحترافية تامة

حاوره : وليد حسن

امتدح الأستاذ عوض دراج؛ رئيس نادي حنتوب الذي ينشط في دوري أندية الدرجة الأولي بودمدني فريقه الذي يجلس في المركز الثالث للمنافسة، مؤكداً بأنهم في مجلس إدارة نادي حنتوب الرياضي راضون كل الرضا عن مستويات الفريق الذي ظل على الدوام يقدم أروع المستويات نالت استحسان الجميع وبلا شك هذا لم يأت عن فراغ بل بالعمل الشاق والجاد المتواصل وبإذن الله سنعمل جاهدين  حتي يحقق الفريق أحلام وطموحات أهل حنتوب قاطبة، وعن مجلس إدارة النادي الحالي قال عوض دراج بأن إدارتهم تعمل باحترافية تامة و بمنظومة متكاملة نافيا في الوقت نفسه أن يكون بمجلسه اي اختلاف في الرؤى والأهداف التي تخصهم كمجلس إدارة، وعن جاهزيتهم لبقية الجولات سيما وأن التنافس على أشده أشار إلي أن الأمور داخل منظومة النادي تسير بصورة جيدة والدليل على ذلك نتائج الفريق في المنافسة والتي ننشد فيها المركز الأول، وفي ختام حديثه اثنى عوض دراج على مستويات الفرق التي تطورت بصورة كبيرة مما أدى لسخونة المنافسة وكل الفرق تعمل باجتهاد للمنافسة على الفوز بدرع الدوري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.