رمية تماس – بابكر مختار – بشتنة وبهدلة عدوك..يا مريخ! 8 سبتمبر 2016

1,875 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 شتنبر 2016 - 2:23 مساءً
رمية تماس – بابكر مختار – بشتنة وبهدلة عدوك..يا مريخ!  8 سبتمبر 2016

*عجبتنا ليكم!

*وسرتنا!

وافرحتنا حد البكاء!

*لا حيلة في امر الله!

*بشتنة وبهدله من امها!

*شوفوا بصريح العبارة ودون لف او دوران العملها اخوان الغزال في المريخ ما عملها النجار في الخشب!

*والله طيلة حياتي الرياضية التي استمرت لاكثر من عشرين عاما في بلاط صاحبة الجلالة لم ار فريقا ولائيا يلعب مثل هذه الكرة لجميلة الراقية الفنانة!

*كرة قدم تشبه الهلال الكبير الزعيم وسيد الاسم والقاطرة التي تجر من خلفها العربات ، كرة قدم ساحرة ومطربة وراقية حد الطرب وكرة قدم فيها العطاء والفن والاداء الرائع!

*نعم..تلاعب رفاق الغزال مهند الطاهر بمريخ الحكام الذين لا يدخرون وسعا في معاونته والاخذ بيده واقالة عثرته علي الصعيدين المحلي والقاري والذاكرة والتاريخ واشرطة المباريات تحفظ الكثيرمن معاونة الحكام للاحمر الوهاج علي كافة الاصعدة وفي كل المباريات ويكفي شاهدا حكم مباراة الامس السيد شانتير الذي تفرج بـ(عبط) علي لاعبي المريخ وهم يمارسون كل الوان العنف مع غزلان هلال عروس الرمال واخر بدع شانتير تعمده غض الطرف عن ملاكم المريخ احمد ضفر وهو يعتدي بالضرب علي مدافع هلال الابيض لحظة ولوج هدف الغاني اوكرا العكسي في مرمى حارس هلال عروس الرمال!

*تلاعب الغزال ورفاقه باشباح المريخ وفتحوا الشوارع والطرقات والازقة المستعصية في العرضة جنوب والتي فشلت الولاية والمحلية وهمد الذي جلس في كرسي كمساعد الرئيس الاحمر قرابة الثلاثة عشر عاما دون ان ينفذ المطلوب!

*اولاد صغار عفاريت يرتدون الازرق عملوا العجب في ضفر وصلاح نمر الذي اثبت صحة رؤية كشافي الهلال الذين نصحوا مجلس الكاردينال ومن قبله السلطان الحاج عطا المنان بعدم ضمه لكشوفات الازرق!

*حاجة عجيبة غير كرة القدم قدمها رفاق الغزال والعفريت الصغير القصير المكير شيخ احمد موكورو الذي اثبت ان مدرب الهلال المصري السابق طارق العشري قد ظلم الهلال كثيرا بتوصيته بشطب هذا اللاعب الفنان الموهوب!

* اسم الهلال الكبير ارعب رفاق ضفر الذين لم يجدوا حلا امام الطوفان الازرق القادم من عروس الرمال غير الركل والضرب من الخلف والاعتداء بدون كرة وبالبونية علي لاعبيه امام مراى الحكم المهزوز شانتير، والحق يقال ان رجال خطوطه كانوا عشرة على عشرة وقمة الثبات ورفع الراية الصحيحة لذا امنوا غضبة جماهير المريخ منذ الهدف الثاني حيث تحول الغضب علي لاعبي هلال الابيض الذين تلقوا وابلا من الحجارة لفترة محدودة!

*ندخل في الغريق قدم فتية هلال الابيض درسا غاليا للاعبي المريخ ولاعلامه السالب الذي ظل ينفخ في قربة مقدودة ويغني ويتغزل في بيت العنكبوت الذي لا يتحمل نسمة هواء باردة حيث ظل الاعلام السالب في كل مرة يبحث عن شماعات لتعليق هزائم المريخ ونتائجه السالبة عليها ما اغرى لاعبي الاحمر بالاعتداء علي الخصوم دون واعز من ضمير كما حدث امس امم ناظري شانتير بل شماعات التحكيم الحمراء جعلت لاعبي المريخ يلعبون بلا روح وبلا رغبة في الفوز وتحقيق لانتصار!

*نعم..الاعلام السالب الذي ظل يعلق نتائج المريخ وانكساراته علي التحكيم ترى ماذا سيقول اليوم وغدا وبعده وبعد العيد السعيد عن خماسية التبلدية التي نالها المريخ في عقر داره كاكبر هزيمة يتلقاها فريق قمة في عقر الدار علي مستوى الدوري الممتاز!

*خماسية ولا احلي ولجت شباك المعز محجوب والذي افسد خمسة مثلها بمتابعة دقيقة وبخبرة والا لبلغت النتيجة عشرة اهداف او ربما دستة كاملة الدسم ان احسن رماة عروس الرمال التعامل مع الفرص والسوانح التي لاحت امام مرمى المريخ خصوصا في ظل الهجوم المتواصل علي مرمى الاحمر في ظل حالة الوهن والضعف التي ظهر بها الدفاع بقيادة نمر وضفر وكليهما نمر واسد من ورق..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*تاني بعد الخمسة دي في كلام ومع ايام العيد!

*بالله يا سلكوني ..بتعيدوا كيف؟!

*حقوا تحتجبوا..حدكم الصلاة..الشارع نهي!

*ان الله يمهل ولا يهمل..فقد تغزل الاعلام السالب في رباعية هلال عروس الرمال في شباك مكسيم واطقلوا تبلدية علي الهزيمة رغم الفارق في كل شيء حيث تقدم الهلال بهدفين نظيفين وعادل فتية الهلال الابن وصرف الحكم ركلة جزاء اوضح من الشمس ارتكبت مع شابولا وارتكب مدرب الهلال الروماني اخطاء فنية بائنة بعدم توجيه الطرفين اطهر وفداسي بعدم التقدم اضافة لتبديلاته ليقلب اولادنا الغزال وموكورو الكفة لصالح  هلال الابيض والذي استحق الفوز!  

*موكورو العجيب وثلاثية كل هدف احلى من سابقه!

*قال.. تبلدية..قال!

*بكره احلى!

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.