رونالدو سيعود امام اوساسونا لمنافسة ميسي وسواريز

142 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 شتنبر 2016 - 12:52 مساءً
رونالدو سيعود امام اوساسونا لمنافسة ميسي وسواريز

بات  كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد  قريبا للغاية من العودة للمشاركة الأولى فى الموسم الجديد مع الفريق الملكى فى مواجهة أوساسونا، السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجى، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

ذكرت شبكة ديفنسا سنترال المدريدية، أن رونالدو يقاتل من أجل العودة للمشاركة بعد غيابه عن الملاعب فى الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى أوتار الركبة والتى تعرض لها فى المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية يورو 2016، مضيفة أن النجم البرتغالى يتمنى افتتاح سجله التهديفى فى الموسم الجديد 2016 – 2017، من أجل التواجد فى قائمة هدافى الليجا والمنافسة على لقب بيتشيتشى.

وأضافت الشبكة أن رونالدو يريد العودة عاجلا وليس آجلا من أجل المكافحة على جائزة هداف الدوري الإسباني، حيث يتصدر لويس سواريز الترتيب برصيد 3 أهداف، يليه 9 لاعبين يملك كل منهم هدفين، ومن أبرزهم ليونيل ميسي وجاريث بيل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.