كي بورد – الطيب علي فرح – آتت أكلها وللا ما آتت أكلها ..؟! 1 سبتمبر 2016

0
1

عقوبة تأديبية اوقعها  نادي المريخ على نجميه بكري المدينة .. وعلاء الدين يوسف .. ولولا فداحة الجرم  المرتكب لما تم إيقاع اي عقوبة على النجمين .. فهما من أصحاب الحظوة والمكانة لدى إدارة النادي والجماهير..!!
بكري المدينة تحديدا يعتبر هو (سوبر ستار ) موسم 2015 وتلك المستويات المذهلة التي قدمها تحت قيادة الفرنسي غارزيتو الذي استطاع أن يخرج كل مكنون الموهبة لدى هذا اللاعب حتى أضحى انشودة في شفاه جماهير المريخ .. وربما أخرى هذا (بكور) ليخرج عن المألوف ويشتبك مع احد اعضاء مجلس ادارة نادي المريخ .. ما تسبب في غياب الرجل تماما عن المشهد الأحمر مباشرة بعد حادثة بكري المدينة ..!!
شككت الجماهير في امكانية ان يتجرأ المجلس على معاقبة بكري المدينة سيما وأن الفريق يعاني من ندرة العناصر في خط الهجوم  .. ولكن وتحت ضغط عنيف من (المجني عليه) واعداد من الجماهير تم الإعلان عن معاقبة الثنائي ..!!
لم تصدق الجماهير الأمر  وهي تطالع الخبر منشوراً في الصحف (ففركت) أعينها حتى تتأكد اكثر  فكان الخبر بالفعل صحيح مية مية..!!

اصبح التحدي بعدها هل يصمد هذا القرار مع ازدياد الحاجه للاعب ومطالبة الجهاز الفني بإيجاد مخرج لهذه المشكلة حتي تتوفر له خيارات أكثر في خط المقدمه سيما والفريق مقبل علي مباريات صعبة وتحديات جسام فكانت بالونة  الاختبار للرأي العام خطاب اعتذار (قيل )أن بكري قد كتبه محض إرادته فكان أن لم تتقبل الجماهير الأمر وطالبت المجلس بأن يسجل موقفا للتاريخ فلا يتنازل أو يحيد عن طريق الإنضباط ولكن (ماقلنا ليك الانضباط طريق قاسي  وصعييب من أوله. . ما رضيت كلامنا .. ومشيت براك .. اهو دا الغيااب اتحملو) ..!!
قرر المجلس أن يجتمع لينظر في خطاب الاسترحام الذي (حكي) أن بكري قد كتبه .. وبالفعل تم الاكتفاء بالفترة السابقة كعقوبة  مع العلم ان بكري كان طوالها متواجد في القاهرة .. إزيك  يا بكري.. حبيييبي من ايام القيزة (الجيزة) ..!!

المهم قرر المجلس رفع العقوبة عن كابتن بكري  المدينة وكان تبريره أن الجزء اليسير من العقوبة المفروضة يكفي .. وان العقوبة قد (آتت أكلها) ..!!
عاد بكري للخرطوم. . وانخرط في تمارين التأهيل التي تشدد الجهاز الطبي للفريق في تطبيقها قبل أن يلامس بكري عبد القادر المدينة .. ولكن ماذا حدث ..؟!

حملت صحف الأمس خبر مغادرة بكري للولايات المتحدة للمشاركة في مباراة احتفالية ينظمها الاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم ..!! اي نعم (نفسه الراجل القالو  مصاب ) .. سافر ضاربا عرض الحائط توصيات الجهاز الطبي .. وتمارين التأهيل والعودة بالتدرج .. وقبل ذلك مسح بكل دعاوى الانضباط بالأرض..!!
الآن نسأل ناس المجلس هل فعلا تنفيذ بكري المدينة (لربع) مدة العقوبة آتى أكله.. يا متعلمين يا بتوع (المجالس ) ..!؟
الانضباط برئ مما تفعلون ..!!

 

قف :
المجلس بمسكوه من لسانه ..!!

 

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY