كي بورد – الطيب علي فرح – كم وطاشر مدرب والحسابة تحسب ..!! 25 سبتمبر 2016

352 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 شتنبر 2016 - 2:28 مساءً
كي بورد – الطيب علي فرح – كم وطاشر مدرب والحسابة تحسب ..!!   25 سبتمبر 2016

من اين يتلقى رئيس نادي الهلال السيد اشرف سيد أحمد المشورة الفنية فالرجل رجل أعمال وصاحب تجارة ..!؟
بمعنى أوضح. . من يقدم ويفند ما يخص العمل الفني في فريق كرة القدم .. من يقيم عمل الأجهزة الفنية واللاعبين ثم يوصي بأن يقال هذا وان يشطب ذاك..!!؟

متى وكيف تم تقييم الأداء الفني للمدرب بلاتشي وما هي المعايير  التي تم اتباعها قبل إصدار قرار إقالة المدرب رقم (كم وطاشر) من تدريب الفريق ..؟

رئيس نادي الهلال السيد اشرف سيد أحمد لا يمتلك الأهلية التقنية لكي يقرر هو وحده في عدد من الأمور الفنية التي ودون شك تؤثر في واقع ومستقبل فريق كرة القدم فالرجل صاحب تجارة وبيزنيس كما قلنا  ..!!

مجلس إدارة نادي الهلال ضرب رقما قياسيا ليس فقط في عددية المدربين الذين تعاقبوا  على الفريق .. ولكن حتى في الفترة الزمنية التي تفصل ما بين تعيين  وإقالة  المدربين  والتي لا تتعدى أشهر قليلة جدا لا تكفي لنمو  (شتلة نيم صغيرة) ..!!

لا نرغب في الدفاع عن مدرب الهلال المقال اخيرا (ايلي بيلاتشي)..  ولكننا نود أن نحذر من الطريقة التي يتم بها تعيين وإقالة المدربين في الهلال .. والتي وضح انها لا تستند على أي معايير أو مرجعية فنية ..وإذا  كانت الهزيمة في مباريات كرة القدم تساوي إقالة المدربين لما بقي على وجه هذه البسيطة مدرب واحد على سدة تدريب اي فريق.. ولو احسن الاختيار في المقام الأول لما وقع المجلس في دوامة الإقالة ..!
نعود لنذكر بأهمية التخصص في مثل هكذا أمور ..ياخي حتى الخراف عند شرائها (والتعاقد معها ) هنالك الخبير المتخصص الذي يعرف من اين (تجس) وكيف يفحصها  ليعرف كل شي عنها..!!

قريب لي ذهب الى زريبة المواشي ليلا وعلى عجل لشراء خروف .. فنظر .. و أبصر. . ثم ارجع البصر كرتين ثم قرر واشترى كبشا سمينا ما شاء الله .. ولكن وعندما أشرقت الشمس صباح اليوم التالي اكتشف قريبي (النبيل ) النبيه انه قد ابتاع (نعجة ) ولو انه اصطحب الخبير معتز حشاش لما حدث له ما حدث وهو الرومانسي الشاعري الذي لا يفقه الكثير في (علم الخراف )..!!

كم نعجة اشتراها الهلال مؤخرا. .!؟ وكم خروف ظنه الهلال نعجة .. ثم اكتشف لاحقا انه خروف (دعول) .. فبكى عليه بالدمع السخين ..!!
رئيس نادي الهلال الذي كلنا يعلم أنه هو (مجلس الهلال بالاجماع) يحتاج الإحتكام للمشورة الفنية وعدم التسرع في اتخاذ القرارات..!!
الوتيرة المتسارعة في تعيين المدربين في الهلال ثم ذهابهم بقرارات متسرعة سوف تؤثر دون شك سلبا في سمعة الهلال في سوق التعاقدات .. وربما أدى الأمر لتفادي بعض المجيدين  الوقوع فيما وقع فيه أولئك (الكم وطاشر) مدرب ..؟!

قف:
غلطة الكم وطاشر .. بي الف ..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.