مجلس الشرطة القضارف يقيل محمد الطيب  مورينهو من منصبه

346 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 شتنبر 2016 - 3:01 مساءً
مجلس الشرطة القضارف يقيل محمد الطيب  مورينهو من منصبه

جماهير الشرطة القضارف تعتدي عليه

مجلس الشرطة القضارف يقيل محمد الطيب  مورينهو من منصبه

القضارف : خالد محمد

قامت جماهير الشرطة القضارف الغاضبة بالإعتداء علي المدرب محمد الطيب"مورينهو " المديرالفني لفريق الكرة بنادي الشرطة القضارف، وذلك عقب صافرة قاضي الجولة نتيجة للخسارة التي تلقاها الفريق علي يد النهضة ربك عصر أمس في الجولة الثانية من مباريات المرحلة الأخيرة للتأهيلي وبهدفين مقابل هدف، وكانت الجماهير إقتحمت أرضية الملعب قبيل إنتهاء المباراة بثلاث دقائق ليحدث هرج ومرج ليتدخل رجال الشرطة لإنقاذ الموقف، حيث تم نقل المدرب محمد الطيب بعربة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مجلس الشرطة القضارف يقيل محمد الطيب من منصبه

أخرجت الهزيمة التي تعرض لها الشرطة القضارف أمام النهضة ربك عصر امس بهدفين لهدف في مسابقة الدوري التأهيلي جماهير القضارف عن طورها، حيث اعتدت الجماهير على المدرب محمد الطيب بقسوة حتى تم نقله للمستشفى واعتدت الجماهير الغاضبة كذلك على المنسق الإعلامي للنادي وطالبت الجماهير برحيل المدرب وهتفت ضد اللاعبين، وفي رد فعل سريع من مجلس إدارة الشرطة قرر إقالة الكابتن محمد الطيب من منصبه كمدير فني للفريق بعد فشله في قيادة الفريق لتحقيق الفوز للمرة الثانية في المرحلة الأخيرة لمسابقة الدوري التأهيلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.