مدرب المريخ الجديد عاطل منذ 2009..!

2,658 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 شتنبر 2016 - 2:58 مساءً
مدرب المريخ الجديد عاطل منذ 2009..!

مدرب المريخ الجديد عاطل منذ 2009..!

إقترب نادي المريخ من التعاقد مع المدرب الألماني "أنتوني هاي" للعمل كمدير فني للفريق الأول بالنادي، وتقول السيرة الذاتية للاعب الألماني السابق والمولود في 1970، انه خاض عدة تجارب تدريبية في القارة الأفريقية رفقة منتخبات ليسوتو وليبيريا وغامبيا إضافة الى كينيا، كما عمل مدرباً لفريق الإتحاد المنستيري التونسي لفترة قصيرة، لكن الملفت أن اخر تجربة تدريبية في وظيفة المدير الفني بالنسبة لـ"هاي" تعود الى نوفمبر من عام 2009 حين أقاله الإتحاد الكيني من منصبه بسبب التشكيك في قدراته الفنية على إثر إبعاده لعدة لاعبين من قائمة المنتخب الكيني الذي كان يستعد لمواجهة نيجيريا، وعمل "أنتوني" عقب ذلك مديراً تقنياً للإتحاد الليبي لكرة القدم لمدة "4" سنوات حسبما ذكر في موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، ثم مديراً تقنياً للإتحاد البحريني، ومعروف أن وظيفة "المدير التقني للإتحادات" هي وظيفة تنظيمة وإشرافية فقط، أي أن "هاي" لم يعمل كمدير فني لفريق أو منتخب كرة قدم ولم يمارس التدريب منذ نوفمبر 2009.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.