مدني على الخط – صلاح حاج بخيت – الوزير الهندي.. عفارم عليك 2 سبتمبر 2016

174 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 شتنبر 2016 - 2:14 مساءً
مدني على الخط – صلاح حاج بخيت – الوزير الهندي.. عفارم عليك  2 سبتمبر 2016

 

  • من غرائب وعجائب الصراع الاداري بنادي الاتحاد ود مدني، ان خلافاته ومشاحناته لا تدور بين مجلس الادارة والمعارضة كما هو معروف ومألوف في العديد من الاندية ولكن تشتعل معاركه الطاحنة فيما بين اعضاء المجلس الذين انقسموا الى عدة اجنحة وكيمان.. جناح بقيادة الرئيس اللواء يوسف التاي واخر على راسه السكرتير حسن السر وثالث يكتفي بدور الفرجة على الحرابة المندلعة بين الجناحين.
  • ووسط هذه الصراعات المحمومة كان من الطبيعي ان يسقط الرومان من الممتاز وعادي جدا ان يعرض ابرز نجومه للبيع.. بينما يفشل في ضم لاعبين اخرين بذات المستوى فيتدهور الفريق ويتواضع ويفشل بالتالي في الصعود مرة أخرى للممتاز لموسمين سابقين.
  • وامام هذا الواقع المأزوم كان طبيعيا ان يتدخل وزير الشباب والرياضة الاستاذ الهندي الريح النور ويمارس سلطاته الوزارية المخولة له قانونا لانتشال الرومان من الهوة العميقة التي بدأ يتردى فيها على يدي هذا المجلس الخلافي.. خاصة وان الفريق مواجه بخوض معارك حاسمة في الدوري التأهيلي للممتاز الأمر الذي يتطلب استقرارا اداريا وجوا معافى واعدادا نموذجيا من المستحيل توفره في ظل قيادة هذا المجلس.
  • فتصدى الوزير للأمر وأصدر قرارا حكيما وشجاعا بقبول الاستقالات التي تقدم بها اعضاء المجلس في وقت سابق وتعيين لجنة تسيير لادارة النادي خلال الفترة الهامة القادمة الى حين عقد الجمعية العمومية واختيار مجلس جديد.
  • إلى هنا والامر عادي بل ان قرار الوزير حظي باستحسان وتأييد كبير من الاسرة الاتحادية التي اكتوت بنيران خلافات المجلس فسعدت به ولسان حالها يردد: الهندي عفارم عليك.
  • إلا ان المدهش في الامر هو الاعتراض على قرار الوزير من قبل بعض اعضاء المجلس السابق بقيادة السكرتير حسن السر بل وتصعيدهم للقضية باللجوء للقضاء شاكين الوزير وناكرين تماما تقديمهم لاية استقالات مؤكدين شرعية مجلسهم.
  • وهو بالتأكيد اعتراض لا معنى له بعد ان قضي الأمر وكان من الحكمة عدم مناهضة القرار واثارة القلاقل والمشاكل.. في هذا الوقت الحرج والفريق يخوض معارك التأهيلي هذا اذا كانوا حريصين حقا على مصلحة النادي لا على مصالحهم الشخصية.
  • اما نكران الاستقالات فهو أمر محير حقا ومثير للسخرية لان الجميع يعلم ان الرئيس قد تقدم باستقالته اكثر من ثلاث مرات.. وهو يشكو من الخلافات التي اعاقت عمل المجلس وعدم التعاون بين اعضاءه واتخاذ العديد من القرارات بصورة فردية من قبل السكرتير دون مشورته خاصة المتعلقة باطلاق سراح اللاعبين واختيار الاجهزة الفنية والمعسكرات.
  • أما السكرتير.. فنشهد باننا قد اطلعنا عبر الصحف على استقالته اكثر من ثلاث مرات اخرها قبل اسبوع.. وعليه فاننا جد محتارين ولا ندري حقيقة علام الانكار ولماذا التثبت والكنكشة في المناصب بهذه الصورة المثيرة لعلامات الاستفهام.. علما بان عمر لجنة التسيير المعينة لن يتعدى بضعة اشهر بعدها تنعقد الجمعية العمومية لاختيار مجلس جديد وحينها كل حشاش يملأ شبكته.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.