هلال الابيض يحرق شباك المريخ بخماسية

1,095 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 شتنبر 2016 - 3:33 مساءً
هلال الابيض يحرق شباك المريخ بخماسية

ألحق فريق هلال التبلدي هزيمة عريضة ومُذلة بمضيفه المريخ، استقرت عند خمسة اهداف لواحد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين عشية امس الاربعاء على استاد المريخ بامدرمان، لحساب الاسبوع "30" من مسابقة الدوري الممتاز، ودوّن الايفواري شيخ موكورو، ثلاثية من اصل اهدافه فريقه الخمسة، فيما تكفل الغزال مهند الطاهر وديكور موسى بالهدفين، فيما أمضى الغاني اوكرا على يتيمة اصحاب الارض،  ورفع هلال التبلدي اثر هذا الفوز رصيده الى "62" نقطة، وضيّق الخناق على المريخ الذي يحتل المركز الثاني برصيد "65" نقطة.. وبنهاية المباراة حاصرت الجماهير الحمراء الغاضبة لاعبو المريخ، في غرف الملابس وحاول المهاجم عنكبة، ان يكون اول المغادرين على النحو الذي ادخله في اشتباك مع الجماهير انفض بتدخل الشرطة.. هذا وافادت مصادر "الجوهرة" القريبة من مركز القرار داخل نادي المريخ، ان المجلس آمن على اقالة الثنائي برهان ومحسن، في  انتظار الاعلان الرسمي عن القرار.

لمزيد من صور اللقاء والتعليقات يمكنكم زيارة صفحتنا علي الفيس بك علي الرابط

https://www.facebook.com/aljawharasport20/photos/?tab=album&album_id=1148689055184904

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.