والي شمال كردفان يشرف المران الرئيسي لهلال عروس الرمال ويطالب بالفوز علي المريخ

73 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 شتنبر 2016 - 3:57 مساءً
والي شمال كردفان يشرف المران الرئيسي لهلال عروس الرمال ويطالب بالفوز علي المريخ

كتب : السامرابي

طالب مولانا أحمد هارون؛ والي ولاية شمال كردفان لاعبي هلال التبلدي تحقيق الإنتصار علي المريخ في المواجهة التي تجمع أزرق كردفان بالأحمر غداً الأربعاء في الدوري الممتاز،جاء ذلك لدي حضوره للمران الرئيسي الذي عقده هلال الأبيض أمس بملعب سلاح المهندسين بحضور كل من عمر عبدالسيد نائب رئيس النادي،عصام عوض الأمين العام لمجلس الإدارة،كمال عوض الخبير بحكومة شمال كردفان،حيث تحدث مولانا هارون إلي اللاعبين وحثهم علي الظهور بصورة مشرفة وتحقيق إنتصاراً يسعد القاعدة الجماهيرية خاصة وأن كل أهل الولاية في إنتظار مباراة الغد أمام المريخ التي يترقبها الجميع بشغف وإهتمام كبير، مشيراً إلي أن الفريق لديه القدرة علي إنتزاع النصر وتقديم مباراة للتأريخ، مطالباً لاعبي هلال عروس الرمال ببذل مجهود أكبر واللعب بقوة وعزيمة لنيل مرادهم،وختم هارون تصريحاته النارية بالقول" هاتوا النصر ليفرح الجميع وتفرحوا انتم ليكون العيد عيدين"،من جانبه أكد الكابتن إبراهومة المديرالفني لهلال التبلدي جاهزية كتيبته لنزال المريخ وطالب لاعبيه بالإجتهاد والقتال طيلة شوطي المباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.