أتلتيكو مدريد يستعد للإطاحة ببرشلونة والريال وإعتلاء عرش الليغا

177 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 1:15 مساءً
أتلتيكو مدريد يستعد للإطاحة ببرشلونة والريال وإعتلاء عرش الليغا

غريزمان في الطريق لازاحة الثلاثي الكبار عن جائزة الهداف

أتلتيكو مدريد يستعد للإطاحة ببرشلونة والريال وإعتلاء عرش الليغا

نجح أتلتيكو مدريد في فرض هيمنته المطلقة على الدوري الإسباني في موسمه الرياضي 2016-2017  مما يؤكد جاهزيته للإطاحة بالغريمين ناديي برشلونة وريال مدريد، ثم إعتلاء عرش الليغا وتكرار سيناريو موسم 2013-2014.

 وبحسب تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن الروخي بلانكوس بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بصم على أفضل بداية له في الدوري الإسباني، بعدما أصبح يتصدر الترتيب العام للمسابقة برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه نادي ريال مدريد، ودون ان يتعرض لأي خسارة بعد مرور 7 جولات من إنطلاقة البطولة.

 وفي ذات السياق، يقود مهاجم الفريق الفرنسي أنطوان غريزمان سباق جائزة بيتشيتشي كأفضل هداف في الليغا، بعد توقيعه على 6 أهداف حتى الآن، ليكون المرشح الأقوى، وأول لاعب ينال الجائزة بعيداً عن لاعبي برشلونة وريال مدريد، اللذين احتكرا الجائزة منذ عام 2010 بفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يبتعد الديك الفرنسي بفارق هدف عن لويس سواريز الذي سجل 5 أهداف لصالح فريقه الكتالوني.

 وبدوره، عزز الحارس البوسني يان أوبلاك صدارته لترتيب جائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني، بعدما حافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات، حيث لم تدخل مرماه حتى الآن سوى هدفين فقط من فريقي برشلونة وسيلتا فيغو، ليصبح في أفضل رواق لإحراز جائزة أفضل حارس في الدوري الإسباني.

 ويتجه أتلتيكو مدريد إلى استغلال الظروف العسيرة التي يمر بها قطبا الليغا، ناديا برشلونة وريال مدريد، في الدوري المحلي بعد سلسلة من التعادلات سجلها الميرنغي، وخسارتين تعرض لهما البلوغرانا، وذلك من اجل إعتلاء السباق من بدايته وفرض الإيقاع الذي يناسبه لإنهاء الموسم متصدراً وبطلاً، بعدما كان الموسم المنصرم يلعب دور الملاحق دون ان يحقق أي لقب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.