الاسد: ابطال الهلال استحقوا التتويج

839 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 12:36 مساءً
الاسد: ابطال الهلال استحقوا التتويج

قال ان مهمته تنتهي مع الكاس

الاسد: ابطال الهلال استحقوا التتويج

عبر الاسد فوزي المرضي المدير الفني المكلف لفريق الكرة الاول بنادي الهلال عن سعادته البالغة لاكمال مهمة التتويج بكاس بطولة الدوري الممتاز بنجاح في ليلة هلالية كانت خالصة، زينها نجوم فريق كرة القدم بالتتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز والميداليات الذهبية التي زينت صدورهم، مؤكدا انهم كانوا على قدر العهد بهم ويستحقون التتويج لانهم صنعوا هذا الحدث الرائع ومن حق جماهيرهم ان تعيش فرحة عرس الدوري الممتاز، وتحتفل مع نجومها الابطال وقال الاسد ان الفريق قادر علي مواصلة الافراح والانتصارات في منافسة كاس السودان الذي ستنتهي مهمته مع نهايته، ويتمنى ان ينجح الفريق الازرق في حصده والجمع بينه ولقب دوري سوداني الممتاز معلقا عن ليلة التتويج الهلالية التي وصفها بليلة الفرح الهلالي الخرافي، مؤكدا بان الهلال والفرح صنوان لانه نجح في صناعة الفرحة 13 مرة من اصل 21 لقبا مما يؤكد قوة وارتباط الهلال الوثيق بلقب الدوري المحبب بالنسبة له . 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.