البرازيلي يدخل خيارات التدريب في الهلال .. ريكاردو : صنعت الانجاز مع الاهلي وتمنيت التحليق معه في الابطال

2,769 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 2:15 مساءً
البرازيلي يدخل خيارات التدريب في الهلال .. ريكاردو : صنعت الانجاز مع الاهلي وتمنيت التحليق معه في الابطال

البرازيلي دخل خيارات التدريب في الهلال

ريكاردو : صنعت الانجاز مع الاهلي وتمنيت التحليق معه في الابطال

قال التقني البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الاهلي شندي في تصريح خص به " الجوهرة الرياضية "عقب توقف نشاطه عن العمل مع الفرق الشنداوي مؤكدا انه أنهي خدماته مع أسرة نادي الأهلي التي تجمعه معها علاقة حلوة بالتراضي وقضي فترة عملية جميلة مع الفريق الذي توقع له مستقبلا رائعا وتمنيت أن أحلق معه في رابطة الاندية ابطال افريقيا في الموسم الجديد وقع الانجاز الذي صنعته معه بعد ان دخل الاهلي منافسا قويا علي المركز الثاني لبطولة الدوري الممتاز كاول فريق ينافس علي المركز الثاني منذ تاريخ انطلاقة المنافسة الكبري في السودان ، والذي يعتبره انجاز في حد زاته فضلا عن الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق حتي  الامتار الاخيرة ، مبينا انه سيغادر الي بلاده خلال اليومين القادمين بعد اكتمال المخالصة المالية بينه ونادي الاهلي …

وتشير متابعاتنا ان ريكاردو قد دخل خيارات الهلال الذي وضع اسمه من بين القائمة الطويلة التي سيرشح احداها لقيادة دفة الامور الفنية لفريق الكرة الاول .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.