الريال واتليتكو مدريد لاستعادة الصدارة ورونالدو لفك النحس

86 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 12:40 مساءً
الريال واتليتكو مدريد لاستعادة الصدارة ورونالدو لفك النحس

يتطلع الريال واتليتكو مدريد لاستعادة  صدارة الدوري الاسباني من برشلونة عندما يستضيف الاول بلباو ويحل الثاني ضيفا  علي اشبيلية الرابع في المرحلة التاسعة

ويخوض ريال مدريد امتحانا صعبا امام ضيفه اتلتيك بلباو السادس

ولكن تكون مواجهة اتلتيكو المقبلة، سهلة ، خصوصا وانه يواجه اشبيلية الذي يحقق بداية موسم رائعة بخمسة انتصارات في 8 مباريات، كما انه ينسج على منوال الاندية الكبرى في الابطال، اذ يتساوى في صدارة مجموعته مع يوفنتوس بعد عودته من ارض دينامو زغرب بالنقاط بفضل سمير نصري.

ويعيش اتلتيكو المتصدر انطلاقة موسم ممتاز  فهو الوحيد لم يخسر بعد في الدوري الى جانب ريال مدريد وفياريال، وشهدت مبارياته الاخيرة تألق الجناح البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو صاحب ثلاثية اولى في مسيرته في مرمى غرناطة، ثم تسجيله هدف الفوز في مرمى روستوف ، علما بانه كان صاحب هدف الفوز في مرمى بايرن ميونيخ.

في المقابل، يخوض ريال مدريد مواجهة محفوفة بالخطر امام ضيفه بلباو صاحب 5 انتصارات و3 خسارات

ويسعي كريستيانو رونالدو لفك نحسه بعد تسجيله هدفين فقط في الليغا في اسوا انطلاقة منذ قدومه لريال مدريد

ويبدو فياريال الخامس مرشحا لمتابعة مشواره الايجابي، بعد سحقه سلتا فيغو بخماسية، وهو يستقبل لاس بالماس المتعادل في مبارياته الثلاث الاخيرة.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم الاحد سلتا فيغو مع ديبورتيفو لاكورونيا، وملقة مع ليغانيس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.