الهلال يتوّج بلقب الكأس

26 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:45 مساءً
الهلال يتوّج بلقب الكأس

توّج فريق الهلال بلقب نسخة العام 2016 من مسابقة كأس السودان، اثر فوزه المستحق على منافسه هلال التبلدي، بهدفين لواحد خلال المواجهة التي جمعت الفريقين عشية الخميس على استاد مدني، وجمع بين ثنائية الدوري والكأس، سيما وان الازرق كان قد احتفل قبل عشرة ايام بلقب مسابقة الدوري الممتاز، ودوّن ثنائية الهلال في المباراة، مهند الريدة ورمضان كابو، فيما امضى على هدف ازرق التبلدي الايفواري شيخ موكورو.. وقدّم لاعبو الهلال وهلال التبلدي مباراة ممتعة تميّزت بسرعة النسق والاداء الهجومي خاصة خلال شوط اللعب الثاني، وعلى الرغم من حجم الرهان وقيام المباراة على لقب الكأس فأنها لم تعرف التوتر والحذر المفرط في مثل هذه المواعيد المهمة، بل جاءت قوية ومثيرة وشهدت بعض اللمحات الفنية التي تتناسب والاسماء المهارية التي كانت حاضرة فوق ارضية الملعب على غرار مدثر كاريكا ونزار حامد وعزيز شابولا وشيخ موكورو ومهند الطاهر وغيرهم من اللاعبين اصحاب القيمة الفنية العالية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.