الهلال يفتح ملف “الكأس” ويترقب “القرعة”

477 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 2:53 مساءً
الهلال يفتح ملف “الكأس” ويترقب “القرعة”

يفتح فريق الكرة الاول بنادي الهلال مساء اليوم الخميس، ملف مسابقة كأس السودان، عندما يعقد الحصة التدريبية الاولى في اطار التحضيرات لمواجهة قبل النهائي، والمقررة الاحد المقبل، حيث يتحدد اليوم الخميس، منافسه على ورقة الترشح للنهائي مع اجراء مراسم القرعة لهذا الدور المتقدم من المنافسة، ويأتي تدريب الهلال، اثر الراحة القصيرة التي اقتصرت على "24" ساعة، قررها الطاقم الفني للفريق، اثر الجهود البدنية المُضنية التي بذلها لاعبو الفريق على مدار اكثر من اسبوع من العمل المتواصل استعدادا لخوض ديربي الممتاز، والذي انسحب عنه المريخ، هذا ويعمل الطاقم الفني للازرق من خلال مران اليوم على بداية العمل في منح عناصره الجرعات البدنية والفنية اللازمة، وتهيئة الازرق على النحو المطلوب الذي يمكنه من اكمال الموسم التنافسي الحالي على افضل ما يكون، وفق الجمع بين ثنائية الدوري والكأس، سيما وان الفريق حسم الاولى عن جدارة واستحقاق، وما عاد يفصله عن لقب الكأس غير مباراتين.. وكانت "الجوهرة" قد أشارت في أعدادها السابقة الى إعتماد الإتحاد القرعة غير الموجهة في بطولة الكأس في مرحلة نصف نهائي البطولة، الأمر الذي قد يؤدي لمواجهة مباشرة بين الهلال والمريخ في قبل النهائي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.