الهلال يواجه كوبر تجريبيا

385 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 2:19 مساءً
الهلال يواجه كوبر تجريبيا

يخوض فريق الكرة الاول بنادي الهلال عند السادسة من مساء اليوم الاحد على ملعبه بامدرمان، مباراة تجريبية مغلقة امام فريق كوبر البحراوي، الذي ينشط ضمن اندية الدرجة الاولى بالخرطوم، وتندرج التجربة في اطار استعدادات الازرق للاستحقاقات المقبلة بداية من مواجهة الديربي امام الغريم التقليدي المريخ، والمُعلنة يوم 14 اكتوبر الجاري، برسم الجولة الاخيرة من النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز، ويخطط الطاقم الفني للازرق بقيادة الكابتن مبارك سلمان، للاستفادة من التجربة في اختبار جاهزية مجموعة من اللاعبين البدلاء والشبان، والعمل على تجهيزهم فنيا وبدنيا للدخول ضمن الخيارات الاستراتيجية للفريق، هذا وادى الازرق حصة تدريبية مساء امس على ملعبه، عرفت مشاركة واسعة للاعبين وتنوّع خلالها العمل مابين الشقين البدني والفني، حيث اظهر عناصر الفريق جاهزية طيبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.