الى ان نلتقي – قسم خالد – هو السيد الهلال لا كذب ..! 23 اكتوبر 2016

608 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:46 مساءً
الى ان نلتقي – قسم خالد – هو السيد الهلال لا كذب ..!     23 اكتوبر 2016

 

من حق اي هلالي ان يباهي ويفاخر انه ينتمي الي هذا النادي العريق .. من حقه ان يكون فردا من افراد هذا المجتمع العظيم .. من حقه ان يحمد الله كثيرا ان جعله من هذا الشعب الاعظم .. شعب يتنفس الديمقراطية … يعشقها .. يفدي الانفاس من اجل تثبيت اركانها .. !

ما حدث عشية الخميس بالقاعة الرئاسية بقاعة الصداقة يجعلنا نفاخر ونباهي باننا من هذا الشعب .. ننتمي الي هذا الكيان .. نختلف او نتفق مع هذا المجلس الا اننا نشيد بانه صبر على مناقشة الاعضاء رغم حدتها في احايين كثيرة .. صبر ورد واي كان الرأي في الردود الا ان الديمقراطية كانت حاضرة مزدهية وهي ترفرف تحت راية هذا الشعار الجميل !

انا هلالي .. هو فخر … هو عز .. نعم احتد النقاش .. نعم تعالت الاصوات .. نعم لكن الحقيقة التي يجب ان تقال وتذكر انه الهلال وحده من يفعل هذا .. انه الهلال وحده باعث الحركة الوطنية ومنبع الديمقراطية من يفعل هذا .. هو الهلال وحده القادر علي تحريك كل الاحداث .. في الوقت الذي يتحدث فيه اخوانا في العرضة جنوب عن هوية شيبوب هل هو هاو ام محترف .. في الوقت الذي يتحدث فيه اهل المريخ ندنا اذا جاز لي التعبير عن طلب الفحص وعن تحيز لجنة الاستئنافات … في الوقت الذي (هرب) فيه المريخ من مباراة عادية لا تغني ولا تسمن من جوع كان السيد الهلال يدعو اعضاء الجمعية العمومية للانعقاد بربكم هل هناك ادنى مقارنة بيننا وبين اي فريق اخر ؟؟؟

قلنا ان هلال مريخ مباراة في كرة القدم .. لا تخرج نتيجتها من ثلاث نتائج .. قلنا ان الندية انعدمت تماما بيننا وبينهم … اكدنا ان السادة في فرقة الهلال حسموا الامر لمصلحتهم قبل اسبوعين من انتهاء المنافسة .. قلنا ان اي نتيجة للمباراة لا تؤخر ولا تقدم لكنهم اعلنوا هروبهم علي الملأ ولازالو يكابرون ..!

اذهبوا الي لوزان .. اذهبوا حيث شئتم في النهاية هي ثلاث نقاط حتي اذا منحتم لها يبقى الهلال هو الهلال نادي الديمقراطية والحركة الوطنية .. ويعيش غيره في ثياب الشمولية … شمولية سلوكا ونهجا ونبراسا .. شمولية في كل شيء .. شيد الكاردينال الجوهرة وهناك اصوات متعددة ضده … تصدر فريقه المسابقة قبل اسبوعين وتعالت الاصوات ضده في الجمعية العمومية … فعل كل شيء من اجل ارضاء الجماهير لكنه فشل .. اتدرون فشل لماذا لانه نادي الديمراطية والحركة الوطنية .. !

فاز الهلال في عهد الارباب بخمس بطولات للدوري الممتاز كاول ناد بالسودان يفعل هذا وكانت هناك اصوات كثيرة ومتعددة ضده .. وصل بالازرق لمراحل بعيدة في دوري الابطال فلم يجد التاييد المطلق .. اتدرون لماذا لانه نادي الحركة الوطنية ومنبع الديمقراطية !

اخيرا اخيرا ..!

اما هناك حيث الشمولية بمعناها العريض ياتي رئيسا معينا او منتخبا تثور الجماهير في وجهه علي غرار ما حدث لونسي .. انهم يطالبون بشخص واحد … شخصا اتخذوه تميمة لهم .. شخصا نحبه ونقدره ونجله لادبه الجم واخلاقه العالية وتعامله الراقي لكنه في النهاية يبقى فردا في كيان .. لكنهم للاسف اتخذوه تميمة ان هو موجود فلا احدا غيره يدير شئون النادي او هكذا يعتقدون .. ان غادر يلطم الاعضاء الخدود ويشقون الجيوب .. وكذا الحال بالنسبة للجماهير .. اما الاعلام فحدث ولا حرج .. من اجله تحولت الاعمدة الي مناحات .. ومنحو الجماهير احساسا كبيرا بان وجوده يعني وجودا للمريخ .. وان ذهابه يعني ذهاب المريخ .. لا مريخ ان هو غاب .. ولا مريخ ان هو استقال .. الاعمدة جاهزة للنيل من اي رئيس غيره .. الم اقل لكم انه نادي الشمولية !

فرحوا لانه ايد قرار عدم اداء المباراة وحين عاد عاد النمل الي مساكنه ولم يقل احدا من المجلس (تلت التلاتة كم) هو سلوك قديم ومتجذر .. سلكوه فبات عندهم سنة لذا نجد الفرق بيننا وبينهم كبير .. كبير جدا فالسيد الهلال لا يمكن الوصول اليه الان .. كورة نحن الابطال .. نحن السيادة والريادة .. نحن الساس والراس .. حدثوني عن اكثر الاندية السودانية تتويجا بالألقاب ؟؟؟

حدثوني عن نادي الديمقراطية والحركة الوطنية ؟؟

اقولكم انه السيد الهلال ولا كذب ..!

اخيرا جدا ..!

الذين يتحدثون ويقارنوا بين انسحاب الهلال الموسم الماضي (وهروب) المريخ الان اما اغبياء واما يظنون انفسهم اذكياء دون غيرهم .. الهلال عندما اعلن انسحابه الموسم الماضي لم يكن في المركز الثاني .. ولم يكن متخلفا عن البطل بست نقاط كاملات … بل كان متصدرا وفارق النقاط بينه ومن (هرب) ست نقاط كاملات .. انسحب الهلال ايها السادة من خمس مواجهات تواليا ولم يستغرق وقت الانسحاب عن مجلسه اكثر من نصف ساعة فقط احتجاجا علي تلكؤ لجنة سمير في اصدار قرارها تضامنا مع بعض الاندية اي بمعنى ان السيد الهلال لم ينسحب من مباراة واحدة هي مباراة المريخ …!

المريخ اعلن انسحابه امام الاهلي شندي ثم عاد وادى المباراة وعندما حان موعد مباراة السيد الهلال تزرعوا بطلب (الفحص) جاءهم الرد (فهربوا) بالباب الكبير .. الفرق كبير ايها السادة لو تعلمون !

انعقد مجلس المريخ وقرر المشاركة في كاس السودان في غياب الوالي .. يعني ما ح ترجعو في كلامكم دا اذا الوالي قال غيرو ..؟؟

طيب الجديد شنو يعني الاتحاد ياهو قاااااعد .. ولجنة الاستئنافات قاااااعدة .. الموضوع بقى ما اتحاد ولا استئنافات .. الموضوع هروووووب عديل والله من مواجهة السيد الهلال .!

اذهبوا فانتم الطلقاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.