الي ان نلتقي  – قسم خالد – حراااااااام يا ناس …! 28 اكتوبر 2016

0
396 views

وانا اشاهد مباراة الامس التي جمعت (اصحاب السعادة) بهلال الابيض في نهائي كاس السودان كنت اظن ان النهائي بين اصحاب السعادة  والمريخ لولا (الالوان) طبعا مع الفارق الكبير بين مستوى المريخ وهلال الابيض الذي يصب في مصلحة الاخير .. حتى وجود ابراهومة من علي الخط جعل الاحساس بالقمة يسيطر على احاسيسي حتى فقت وابنتي الصغيرة تهتف يا بابا انت ناس المريخ مشو وين .. قلت ليها اسكتي يابت ناس المريخ مشو (يفحصو) نط ولدي الكبير قال لي يا بابا انت مش نتيجة (الفحص) ظهرت قلت ليهو ااااي .. قال لي  اها والنتيجة كانت شنو .. قلت ليهو تكسر في (كرويات الدم الحمراء) … وتكسر عام في الجسدقال لي طيب ليه ما دخلو غرفة الانعاش .. قلت ليهو ديل اصلا مكابرين وقايلين نفسهم ما عيانين رغم  انهم يحملون كل امراض الدنيا ..!

المهم عرفت ان المباراة بين اصحاب السعادة وهلال الابيض .. النصيحة استمتعت جدا بيها وكاريكا يمارس هوايته المفضلة بالانطلاقات … نزار يهندس .. ابوعاقلة يقاتل .. المهندس (بشه) يضبط الايقاع .. بيني وبينكم رؤية الشعار الازرق والابيض في الملعب بتسعد الزول جدا !

جاء الود الاسمو (الريده ) فك (الشفرة) بتمريرة محسنة من الود نزار ولولا انه يحمل الرقم 13 على ظهره لاعتقدت ان الذي مرر الكرة هو من يحمل الرقم (8) بالقديم لان مثل هذه التمريرات طولنا ما شفناها … لم نغضب لهدف موكورو التعادلي لابناء شيكان .. عارفين ليه لانو كنا علي قناعة تامة ان اصحاب السعادة سيعودون .. حتى جاء الود (كابو) بكل ما هو جميل واحرز هدفا بديعا ينم عن موهبة فطرية وذكاء خارق  .. المهم فاز اصحاب السعادة وجمعو بين الكاسين ودا المهم ..!

اسمحوا لي بتهنئة هلال الابيض هذا الفريق الشاب الذي فعل المستحيل للفوز علي المستحيل (الهلال) .. وقبل تهنئة هلال الابيض هي تهنئة خالصة للمدرب الشاب ابراهومة الذي صنع فريقا يباهي به الجميع ومع الجماهير الزرقاء هتفنا .. دوري وكاس حرااااام يا ناس !

بكره جاينكم ما تمشو بعيد !   

اخيرا اخيرا ..! 

عندما يكون لك رأيا سالبا  في احد الاشخاص هذا بالقطع لا يعني ان بينك وبينه عداوة ويمكن ان يكون لديك رايا سالبا في اقرب الاقربين لك تلك هي طبيعة الاشياء بالنسبة للذين يؤمنون بان الخلاف في الرأي ان لم يصلح فلن يضر باي حال من الاحوال .. لكن المؤسف حقا ان يكون لك رأيا سالبا في شخص ما ولمصالح محددة يتغير هذا الرأي من (السلب ) (للايجاب) دون ان يكون هناك اي تغير حدث لتلك الشخصية !

وبالامكان ان يتغير هذا الرأي السالب حال اكتشافك بانك كنت مخطئ في تقييم الشخص الذي كان عدوا لك وبات بين عشية وضحاها افضل الناس في نظرك  !

بالامس شهدت حلقة تلفزيونية بقناة النيلين مقدم البرنامج فيها الاخت الزميلة فاطمة الصادق .. والشخص المستضاف اشرف سيد احمد الكاردينال قبل ان يصبح رئيسا لنادي الهلال ..محور الحديث كان عن خسارة الهلال افريقيا بثلاثية لا ادري ام رباعية وكان المدير الفني وقتها دييغو غارزيتو الذي اعلن الكاردينال التعاقد معه … قال الكاردينال في معرض رده على اسئلة الزميلة فاطمة الصادق مايلي: انا قلت ليهم قبل ثلاثة اشهر ان المدرب الجبتوهو دا من ما جاء الهلال ما شفنا منو خير ولا ح نشوف منو خير ..وكل يوم بيثبت انو ما عندو فكره في الكورة .. وبالطبع فان الكاردينال كان يقصد غارزيتو الذي تعاقد معه بالامس ليصبح المدير الفني للهلال خلال الموسم الجديد ..!

وواصل الكاردينال في انتقاده لغارزيتو : اجيب ليك الكلام من نهايتو غارزيتو دا لو ما مشى من الهلال فريق الهلال دا ما بتقوم ليهو قايمة .. اقسم بالله هذا ما سمعته باذني من الكاردينال في هذه الحلقة ليبقى السؤال عزيزي الكاردينال ما الذي دعاك للتعاقد مع مدرب (ما عندو فكرة في الكورة) ؟؟ وماهي الاسباب عزيزي الكاردينال التي دعتك للتعاقد مع مدرب (الهلال ماشاف منو خير ولا ح يشوف منو خير) ؟؟

وماهي الاسباب التي جعلت غارزيتو خبيرا وعالما في فن التدريب خلال السنوات الخمس التي غاب فيها عن تدريب الهلال بعد ان كان (ما عندو فكرة في الكورة) ؟؟

نستشف من تصريحات الاخ اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال انه لا يتمنى الخير للهلال مش في تلك التصريحات قال : اذا لم يقم المجلس بابعاده فان الهلال ما ح يشوف منو خير .. ؟؟ لماذا غارزيتو عزيزي الكاردينال لانه مدرب عاطل عن العمل ؟؟ ام لانه مدرب رخيص الثمن ولا يكلفك اموالا طائلة ؟؟ خاصة اذا علمنا ان الرجل اي غارزيتو كان يتغاضى (7000) دولار فبكم وافق لكم عزيزي اشرف ؟؟

رايك في غارزيتو عزيزي الكاردينال ننشره لك وننشره لجماهير الهلال لتقف بنفسها على المدرب الذي اتيت به للاشراف الفني علي فريق كرة القدم بنادينا … لتقف وهي مشدوهة من تلك التصريحات السالبة لك ومن ثم تراجعك عن رأيك فيه والتعاقد معه للاشراف علي تدريب الهلال خلال الموسم الجديد … الموسم الجديد الذي وعدت فيه جماهير الهلال بانك ستاتي لهم بالاميرة الافريقية .. فهل تظن ان غارزيتو هو المدرب الذي يمكن له ان يحقق طموحات اهل الهلال وجماهيره بعد قولك انه (ما عندو فكرة في الكورة) ؟؟؟

طيب اذا افترضنا حسب رأيك انه لا يعرف عن علم التدريب شيئا فلماذا اتيت به مدربا للهلال .. وهل الاجواء التي يعيشها الهلال هذه الايام يحتاج معها ان تقوم بتعكيرها؟؟

الهلال عزيزي الكاردينال يعيش هذه الايام احلى ايامه فالفريق بحمد الله جمع بين بطولتي الدوري والكاس .. ويشهد اداء نجومه ارتفاعا ملحوظا من مباراة لاخرى فلماذا اتيت لهم بمدرب (ما عندو فكرة في كرة القدم)؟؟

التاريخ سيسألك عزيزي الكاردينال … وجماهير الهلال ستسألك والجمعية العمومية ستسألك  ان كنت على قناعة تامة بفشل هذا المدرب فما هي الاسباب التي دفعتك للتعاقد معه والفريق تنتظره مواجهات مهمة الموسم الجديد علي المستوى الافريقي ..!

اخيرا جدا ..!

ان كان راي رئيس نادي الهلال في غارزيتو انه مدرب فاشل … وما عندو فكرة في الكورة .. وان الهلال لم يشهد في عهده خيرا ولا ينتظر منه خيرا فان كان هذا هو رايك قبل التعاقد فان جماهير الهلال بعد التعاقد مع هذا المدرب لن تصمت واقلامنا لن تصمت .. كيف نصمت علي مدرب (ما عندو فكرة في كرة القدم) وكيف نصمت علي مدرب الهلال (ما ح يشوف عهده خيرا) .. كيف نصمت ورئيس الهلال يعترف بتلك السلبيات في هذا  المدرب الجديد القديم..!

عزيزي الكاردينال التراجع عن فكرة التعاقد مع غارزيتو ليس عيبا .. وتصحيح الاوضاع لن ينتقص من قدرك شيئا … خيرا لك ان تطفئ الفتنة في مهدها لان وصول هذا المدرب للسودان يعني اشتعال الحريق في نادينا وهذا ما نخشاه ..!

او ان التاريخ الازرق لن يرحمك ولن يرحم من شاركك فكرة استقدام هذا المدرب الفاشل 

اللهم هل بلغت فاشهد 

اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء 

سبحانك اللهم وبحمدك    

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY