رئيس الزمالك يحذر لاعبيه من تكرار “مشهد الهلال”

212 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 1:38 مساءً
رئيس الزمالك يحذر لاعبيه من تكرار “مشهد الهلال”

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه حذر لاعبي الفريق من التعرض لحكم مباراة صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وتقام مباراة صن دوانز والزمالك يوم 15 أكتوبر الجارى بجنوب أفريقيا، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، على أن يدير المباراة الحكم الدولى الكينى ديفيز أوجنشى أومينو.. وكان الزمالك اعترض على تعيين الحكم، بسبب واقعة شهيرة بدوري أبطال إفريقيا 2014، بمباراة الهلال السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، بعدما اعتدى عليه لاعبو فريق الهلال بسبب خسارتهم بهدف من ركلة جزاء "مشكوك في صحتها".. وقال مرتضى في تصريحات لقناة صدى البلد: "الآن قبلنا بالأمر الواقع وتعيين الحكم، واعتراضنا كان مجرد تنبيه".. وأضاف: "حذرت لاعبي الفريق من التعرض للحكم مهما كانت قراراته".. وأتم: "قلت للاعبين لا نريد أن يتكرر مشهد الحكم مع فريق الهلال، خاصة وان الحكم احتسب ركلة صحيحة".

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.