رمية تماس – بابكر مختار – تشربوا ما ترووا..! 7 اكتوبر 2016

368 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 1:11 مساءً
رمية تماس – بابكر مختار – تشربوا ما ترووا..!   7 اكتوبر 2016

*الناس ديل عايشين وين؟!

*وبفكروا كيف؟!

*فاكرين الحكاية فوضى يعني!

*مع الاعتراف بانهم تربية لاتحاد الفساد الاحمر الذي جلس علي نفس الكرة السودانية عشر سنوات اضاع فيها هيبة الاتحاد ووضعه في الوحل والطين، وعاد بالكرة السودانية الف عام للوراء وليس نصف قرن كما يعتقد الكثير من المتابعين والمراقبين لان ما فعله الاتحاد الحالي بالكرة السودانية بسبب سوء التخطيط وسوء التنفيذ ومجاملة النادي الاحمر علي حساب بقية الاندية بما فيها الهلال كبير وزعيم الكرة السودانية، والذي ظل يقتلع حقوقه بقوة القانون والحجة والمنطق وصلابة ادارييه خارج الميدان وبقتالية لاعبيه وافضليتهم داخل المستطيل الاخضر، ومع ذلك فان اليد الواحدة لا تصفق كما يقول المثل فالهلال المغضوب عليه من قادة الاتحاد الحالي، هو من وضع للكرة السودانية حيزا بين الدول المتقدمة افريقيا ولكن للاسف فان المكانة فقط علي صعيد تمثيل الاندية السودانية في البطولات الافريقية بينما الحال يختلف في التصنيف الذي وضع السودان بكل تاريخه في اسفل القائمة!

*الاستئنافات ورفضت شكوى المريخ ووضعت نهاية متوقعة لسلسة الاحلام المريخية في العودة مجددا للمنافسة علي اللقب وشرب اهل المريخ من البحر المالح لان بعضهم صدق ما يثار في المساحات الحمراء، وما يقال ينسب لبعض منسوبي النادي الاحمر من الاداريين رغم ان القضية واضحة وضوح الشمس، ومعروف ان اللاعب شرف شيبوب لا قيود علي انضمامه لاي فريق داخل او خارج الاتحاد السوداني طالما ان اللاعب المعني انتقل من عالم الهواية التي كان عليها في كشوفات النادي الاحمر الي عالم الاحتراف في كشوفات نادي شبيبة القيروان التونسي، قبل ان يعود مجددا لوطنه عبر بوابة الهلال الكبير محترفا كامل الدسم والفيفا التي يتحفنا بها الاعلام السالب تدعم الاحترافية في الاندية، وتستند احتراف اللاعبين باعتبار ان كرة القدم مهنة كغيرها من المهن الاخرى، وبالتالي فان ما يقال عن استئناف وشكوى ما هو الاستار يسعى اهل البيت الاحمر لاسداله للمزيد من اثارة الغبار وتضليل الشارع الاحمر الذي اعتقد انه اكثر قناعة بان قضية شيبوب مع المريخ انتهت تماما يوم ان وقع اللاعب في الاتحاد التونسي مبديا رغبة اللعب في صفوف احد الاندية المنتمية اليه!

*المريخ هدد وتوعد وشغل الساحة الرياضية بالتصريحات والعبارات الثورية والشعارات غيرها من معاني الغضب ومع ذلك فلن ينفذ الاحمر حرفا مما قاله منسوبيه في مختلف وسائط الاعلام، ومما ورد في المساحات المختلفة رغم ان بعضها عقلاني والشهادة لله ولكن معظمها يصب في اتجاه خرج ولم يعد وسيعود المريخ مجبرا للمستطيل الاخضر مساء بعد غد الاحد ليخوض مباراته الدورية امام نمور دار جعل في مباراة الكفة الفنية ترجح الضيوف، ولكن اصحاب الياقة السوداء ربما يكون لهم راي اخر وسنرى حكم كريمة السيد عمار او حكم كسلا او حكم مباراة المريخ الاخيرة في ملعب نيالا، والذي اغتال العدالة هو ومساعده الذي تقاضي عن حالة تسلل يراها الضرير والاعمى وستكون الكلمة الفصل في لقاء الاحد القادم لصافرة التحكيم، وستنزوي مفردات فارق الجاهزية البدنية والفنية والنفسية التي تصب في صالح نمور دار جعل!

*العنتريات والبيانات التي اصدرها المريخ ويمكن ان يصدر مثلها خلال الساعات القليلة القادمة لن تقتل بعوضة وسيعود الاحمر الي ارضية المستطيل الاخضر لمنازلة النمور عشية الاحد لان الانسحاب قرار لا يستطيع ان ينفذه الا اقوياء الهلال لانهم عندما يعلنوا الانسحاب يستندون علي حق، وليس علي باطل او يستغلون القرار الكبير لتمرير بعض الاجندة واثارة الغبار لتغطية القصور الفني وعدم القدرة علي مواجهة الخصوم داخل المستطيل ومواجهة الحقائق خارج المستطيل الاخضر..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*ختمت لجنة الاستئنافات العليا كما هو متوقع ومؤكد علي قرار اللجنة المنظمة التي استندت علي قانون التسجيلات لاتحاد كرة القدم الدولي(الفيفا) ببطلان دعوى عدم صحة مشاركة لاعب الهلال شرف شيبوب في مباراة القمة الهلال والمريخ في الدورة الاولى!

*اهاااا..انتظرتوا قرار لجنة الاستئنافات التي ايدت قرار اللجنة المنظمة برفض شكوى المريخ في صحة تسجيل لاعبه السابق شيبوب رفقة الازرق في لقاء القمة!

*اهااااا..يا ربي حاتلعبوا ..ولا ترفضوا…ولا تعملوا نايمين؟!

*الوقت ضيق وما في زمن..ومباراة نمور دار جعل تبقت لها اقل من(48)ساعة!

*كل التصريحات كما اسلفت ستذهب ادراج الرياح وسياتي المريخ ليلعب المباراة المعلنة وسط حسرة من جماهيره التي فقدت الثقة في الفريق وفقدتها الضعف في ادارة النادي المعروفة ببص الوالي!

*الجماهير الحمراء عليها التركيز مع رفاق العجب بالمساندة والتشجيع والمؤازرة حتى يتمكن الاحمر من الحاق الهزيمة بالنمور من اجل ضمان الوصافة والتمثيل في الابطال لان الكونفدرالية تعني خراب مالطا للجمهور الاحمر!

*جمعة مباركة!

*ساعدونا بالدعوات الطيبات في هذا اليوم المبارك.

*تعالوا بكره!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.