رمية تماس – بابكر مختار – فضيحة جديدة بطلها اسامة عطا المنان! 3 اكتوبر 2016

937 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 2:00 مساءً
رمية تماس – بابكر مختار – فضيحة جديدة بطلها اسامة عطا المنان!  3 اكتوبر 2016

*اللهم لا اعتراض في حكمك!

*هكذا اقصى ما يمكن ان يقال!

*فضيحة جديدة في الاتحاد الاحمر السوداني ولجنته المنظمة بطلها الاخ اسامة عطا المنان امين مال الاتحاد الاحمر السوداني لكرة القدم والذي صنع بيديه فضيحة الموسم المنصرم بالسماح رسميا للمريخ باشراك اللاعب الذي أساء السلوك بكري المدينة في مبارة رسمية رغم انف القانون الذي اوقف اللاعب بخطاب رسمي صادر من الاتحاد نفسه لحين مقابلة اللجنة المنظمة!

*هذه المرة الفضيحة مختفلة ولكنها صنعت لتخدم مسار المريخ وانقاذ وصافته الدائمة والمهددة بامر نمور دار جعل بعد الخماسية التي اودعها رماة النادي الازرق في شباك اكسبريس الشمال امس الاول والفضيحة كشف النقاب عنها احد أعضاء مجلس ادارة نادي المريخ الزميل استاذ مزمل ابوالقاسم نهار امس علي اثير هوي السودان وتحدث وكانه سكرتير الاتحاد الاحمر السوداني لكرة القدم في تفاصيل كثيرة عن التاجيل وتحويل مواعيد وتواريخ بقية مباريات الدوري وفي مقدمتها مباراة المريخ واهلي شندي التي تشكل مربط الفرس وبيت القصيد!

*المريخ المترنح والهلكان فنيا يسعى لتأمين موقفه ومد موعد المباراة عن تاريخها المعلن يوم غد الثلاثاء الي وقت لاحق لاسباب عدة اهمها بالتاكيد ضان عودة الحارس الاوغندي جمال سالم الذي غادر امس للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة ودية بالعاصمة التوجولية في يوم الفيفا تاهبا لمباراة الرسمية بعد اربعة ايام عن موعد مباراة الاربعاء الودية وايضا لمنح المريخ فرصة اكبر لاستعادة خدمات لاعبيه الموقوفين افريقيا ومنحهم مساحة للاعداد والاستعداد!

*فساد واضح حتى في الوصافة ومحاولة لانقاذ المريخ من الضياع والهبوط للمرتبة الثالثة في ترتيب فرق الممتاز هذا العام خصوصا وان نمور دار جعل عازمون علي اصطياد المريخ في ملعبه وبين جماهيره لتحقيق انجاز جديد يضاف للفريق الولائي الذي قال كلمته منذ صعوده للدرجة الممتازة! 

*التنافس وفق قانون كرة القدم قوامه العدالة بين الاندية المتنافسة ومنحها ذات الفرص  بالتساوي بعيدا عن المعادلات التي يتم طبخها في الظلام وتمرير بعض الاجندة التي تخدم مصالح المريخ كما حدث في موسم الفضائح المنصرم والذي اقر به كل القانونيين داخل وخارج منظومة الرياضة السودانية بعد اطلاعهم علي الحقائق والتي قادت قيادات الاتحاد  الحالي للخروج من بوابة الاكاديمية الي غير رجعة بحول الله وهي مسالة وقت ليس الا..!

*لا يعقل ان يتم تاجيل  المباراة الحاسمة بين المريخ واهلي شندي دون سبب واضح خاصة وان تاريخ المباراة لا يتعارض مع يومي الحوار الوطني حيث ينتظر ان تقام في الخامس من الشهر الجاري وهو يوم غد الثلاثاء وفي ذات الوقت تقام مباراة الاهلي شندي امام الخرطوم الوطني في موعدها في الثامن من ذات الشهر وذلك لتعريض لاعبي الارسنال للمزيد من الارهاق قبل منازلة المريخ او الايقاف او الاصابة وجميع تلك الحالات واردة في عرف كرة القدم!

*من حق فرقة الاهلي الاعتراض علي اعاددة برمجة مبارايات الممتاز ومن حقه الانسحاب طالما ان الاتحاد ولجنته المنظمة التي يقودها اسامة عطا المنان المريخي المعروف يسعون لارضاء المريخ علي حساب العدالة وشرف المنافسة في صورة جديدة من صور الفساد التي عرف بها الاتحاد ولجانه العدلية والمنظمة والتي دمغت كرة القدم السودانية وادارتها بصفات الفساد القانوني والمحاباة والمجاملة لناد واحد علي حساب بقية الاندية الاخرى في الدرجة الممتازة!

*كاذب من يقول ان تعديل برمجة مباريات الاهلي شندي ولقاء القمة لا يصب في مصلحة النادي الاحمر الذي اذاع احد اعضاء مجلسه  الخبر علي الهواء محددا التواريخ الجديدة قبل حتى اجتماع اللجنة المنظمة الطاريء الذي تمت الدعوة له نهار اليوم بالاكاديمية وهذه سقطة اخرى للسيد اسامة عطا المنان اكد فيها انه يقف مع المريخ قلبا وقالبا ولتذهب العدالة وشرف المنافسة في ستين الف داهية..ونعود باذن الله.

اخر الرميات  

*الاخبار الواردة اشارت الي ان كل اعضاء اللجنة المنظمة اتفقوا علي ان القرار الذي تلاه مزمل ابوالقاسم امس يعتبر قرارا فرديا للسيد نائب رئيس اللجنة المنظمة وبانهم سيقاتلون اليوم من اجل تثبيت الحق وترسيخ مبدا العدالة وسننتظر لنرى ما يسفر عنه اجتماع اللجنة(المخرمجة) والموجهة نهار اليوم!

*لا تفرق مع الهلال كثيرا ان اجل الاتحاد مباراة القمة او قامت في موعدها لان الازرق حسم امر اللقب وسيتفرج علي ناديي الاهلي والخرطوم الوطني ماذا هما فاعلين علما بان الناديين الكبيرين تفرجا علي الهلال والامل العطبراوي الموسم المنصرم وهما يقاتلان الاتحاد من اجل العدالة وشرف المنافسة دون ان تحرك ادارة الناديين ساكنا وكان الامر لا يعنيهما في شيء!

*المباديء لا تتجزأ وهذا ظلم صريح ومحاباة لنادي المريخ علي حساب اهلي شندي.

*تعالوا بكره.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.