روما يسقط إنترميلان وفوز وفي وميلان وتعثر نابولي

153 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 12:34 مساءً
روما يسقط إنترميلان وفوز وفي وميلان وتعثر نابولي

تابع يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الخمسة الماضية مشواره القوي بفوز صريح على مضيفه امبولي 3-صفر في ختاما لمرحلة السابعة من الدوري الايطالي

وعانى يوفنتوس لاكثر من ساعة دون ان يتمكن من هز شباك مضيفه صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير بعدما اصطدم بدفاع قوي ومنظم سد امام لاعبيه جميع المنافذ المؤدية الى المرمى.

وافتتح الارجنتيني باولو ديبالا التسجيل من تسديدة يسارية رائعة وجاء دور الهداف الارجنتيني غونزالو هيغواين ، فسجل هدفين خلال 3 دقائق: الاول بتسديدة يسارية ايضا من خارج المنطقة في الدقيقة (67)، والثاني بعد ان استغل خطأ دفاعيا واضحا وراوغ الحارس البولندي لوكاس سكوروبسكي قبل ان يضع الكرة في سقف الشباك في الدقيقة (70).

ورفع هيغواين رصيده الى 7 اهداف في جميع المسابقات، والى 6 اهداف في الدوري فتساوى مع مواطنه ماورو ايكاردي مهاجم انتر ميلان في صدارة ترتيب الهدافين.

وخسر يوفنتوس مرة واحدة في 7 مراحل حتى الان كانت خارج ملعبه امام انتر ميلان 1-2.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 18 نقطة وتقدم بفارق 4 نقاط على نابولي الذي خسر امام مضيفه اتالانتا بهدف مبكر عن طريق اندريا بيتانيا الذي قام بمجهود فردي وسدد كرة من داخل المنطقة على يمين الحارس الاسباني خوسيه مانويل رينا في اسفل الزاوية

وحاول نابولي خلال اكثر من ساعة قلب النتيجة لصالحه لكنه لم ينجح وبقي ثانيا،

ولم ينجح انتر ميلان، الفريق الوحيد الذي كان بمقدوره اللحاق به، في تحقيق الفوز على مضيفه روما وسقط على الملعب الاولمبي في العاصمة 1-2.

وبكر روما في التسجيل عبر البوسني ادين دزيكو وفي الشوط الثاني، ادرك الارجنتيني ايفر بانيغا التعادل اثر كرة بينية من ماورو ايكاردي

واعاد اليوناني كوستاس مانولاس التقدم لفريق العاصمة من متابعة رأسية لكرة نفذها اليساندرو لورنتسي من ركلة حرة.

ورفع روما رصيده الى 13 نقطة رفعته الى المركز الثالث بفارق الاهداف امام جاره لاتسيو وكييفو وميلان الذي اصيب انصاره وانصار ضيفه ساسوولو في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو بالذهول مرات دون ان يجدوا على الارجح تفسيرا للتحولات الكثيرة التي شهدتها المباراة وانتهت بفوز اصحاب الارض 4-3.

وكان ميلان سباقا لافتتاح التسجيل بقذيفة اطلقها جاكومو بونافنتورا لكن ساسوولو تمكن عبر ماتيو بوليتانو من ادراك التعادل

وشهدت بداية الشوط الثاني تحولا كبيرا لصالح رجال اوزيبيو دي فرانشيسكو فسجلوا هدفين خلال دقيقتين، عبر فرانشيسكو اتشربي وبيليغريني

ورد ميلان بثلاثية افتتحها الكولومبي كارلوس باكا من ركلة جزاء احتسبت بعد خطأ من لوكا انتي ضد الفرنسي مباي نيانغ

وادرك مانويل لوكاتيلي التعادل مسجلا الهدف الثالث لميلان بتسديدة من خارج المنطقة ، واختتم غابرييل باليتا المهرجان بالرابع لاصحاب الارض والسابع في المباراة من متابعة رأسية لكرة نفذها ناينغ من ركلة ركنية

وعمق تورينو جراح ضيفه فيورنتينا بهدفين للاسباني ياغو فالكي  وماركو بيناسي  مقابل هدف للسنغالي خوما بابكر وارتفع رصيد تورينو الى 11 نقطة مقابل 8 لفيورنتينا.

وشهدت هاتان المباراتان اول اختبارين لمساعدة الحكام بالفيديو دون ان يكون هناك تواصل مباشر بين الحكم-الفيديو والحكم الرئيسي.

وخسر بولونيا امام ضيفه جنوى صفر-1 سجله الارجنتيني جيوفاني سيموني

وافلت سمبدوريا من الهزيمة امام ضيفه باليرمو وخرج متعادلا معه 1-1 في الوقت بدل الضائع.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس     18 نقطة من 7 مباريات

2- نابولي      14 من 7

3- روما        13 من 7

4- لاتسيو       13 من 7

5- كييفو       13 من 7

ميلان           13 من 7

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.