صدام بين برشلونة ومان سيتي واختبارات للبايرن واتليتكو  وارسنال

66 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 11:52 صباحًا
صدام بين برشلونة ومان سيتي واختبارات للبايرن واتليتكو  وارسنال

يعود المدرب بيب غوارديولا الى برشلونة بيته الروحي لمواجهة فريقه السابق على رأس الجهاز الفني لمانشستر سيتي اليوم الاربعاء على ملعب كامب نو في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا

ويمر سيتي بفترة انعدام وزن، فبعد تحقيق ستة انتصارات متتالية منذ مطلع الموسم الحالي في الدوري الانكليزي ، مني الفريق باول خسارة له امام توتنهام صفر-2 في المرحلة السابعة، قبل ان يسقط في فخ التعادل على ارضه مع ايفرتون 1-1، وبينهما تعادل ايضا مع سلتيك 3-3 في الابطال

في المقابل، عاد النجم ليونيل ميسي الى برشلونة بعد اصابة ابعدته ثلاثة اسابيع عن الملاعب وشارك احتياطيا منتصف الشوط الثاني ونجح في تسجيل احد اهداف فريقه الاربعة في مرمى ديبوتيفو لا كورونيا.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي سلتيك مع بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني الذي خسر  مباراتيه حتى الان

وفي المجموعة الاولى، يستضيف باريس سان جرمان على ملعب بارك دي برانس بازل السويسري.

ويعول سان جرمان على مهاجمه ادينسون كافاني المتألق في الاونة الاخيرة بدليل تسجيله 15 هدفا في اخر 11 مباراة لفريقه.

وفي المجموعة ذاتها، يريد ارسنال مواصلة عروضه الجيدة عندما يستضيف لودوغوريتس البلغاري.

ويعيش المدفعجية فترة جيدة حققوا خلالها الفوز في ست مباريات متتالية في الدوري المحلي ليتقاسموا الصدارة مع مانشستر سيتي، وانتزعوا التعادل خارج ملعبهم من سان جرمان قبل ان يفوزوا على بال بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة الثانية، سيصبح نابولي اول فريق يبلغ الدور الثاني اذا نجح في الفوز على ضيفه بشيكتاش التركي وتعادل دينامو كييف وبنفيكا.

وحقق الفريق الايطالي الفوز في اول مباراتين له ويفتقد هدافه البولندي ميليك الذي يتصدر هدافي في ابطال اوروبا (قبل مباريات الامس) برصيد 3 اهداف بالتساوي مع ميسي وسيرجيو اغويرو وكافاني، اضافة الى 4 اهداف في 7 مباريات في الدوري المحلي.

ويستضيف ديناكو كييف الاوكراني بنفيكا البرتغالي في المجموعة ذاتها وكلاهما يبحث عن فوز اول.

وفي المجموعة الرابعة، يريد بايرن ميونيخ استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته امام اتلتيكو مدريد اوروبيا وتعادله مع كولن واينتراخت فرانكفورت عندما يستضيف ايندهوفن الهولندي على ملعب اليانز ارينا.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي روستوف الذي يخوض باكورة مشاركته في هذه المسابقة مع ضيفه اتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.