غوارديولا يفاجئ نجوم مان سيتي بقطع الإنترنت

0
2

فارضا  نظاماً صارماً

 غوارديولا يفاجئ نجوم مان سيتي بقطع الإنترنت

فرض المدرب، بيب غوارديولا، نظاماً صارماً منذ بداية عهده مع مانشستر سيتي الإنكليزي، ومنع تدليل نجومه ووضع قواعد انضباطية مشددة وعلى رأسها حظر الإنترنت.

وكشف بابلو زاباليتا، ظهير السيتي، أن غوارديولا قام بقطع الاتصال بالإنترنت ليضمن أكبر قدر من التركيز للاعبيه ويجنبهم الانشغال بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال زاباليتا بمعسكر منتخب الأرجنتين استعدادا لاستكمال تصفيات كأس العالم: نتعلم كثيرا من شغفه بكرة القدم. يجبرنا على تناول الإفطار والغداء سويا في النادي، كما قطع الاتصال بالإنترنت عبر (واي فاي).

وبدا غوارديولا حازما منذ بداية توليه المسؤولية حتى أن الهداف الأبرز للسيتي ونجمه الأول، سيرجيو أغويرو، لم يسلم من انتقاداته لعدم القيام بالواجبات الدفاعية كما ينبغي رغم تألقه المستمر في هز الشباك.

وأبهر غوارديولا الجميع بتحقيق سلسلة من الانتصارات هذا الموسم، قبل أن يتعطل بتعادل 3-3 مع سلتيك الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، ثم مُني بخسارته الأولى 2-0 أمام توتنهام في البريميير ليغ.

ويتعامل غوارديولا بمبدأ مدير المدرسة كما قال عنه النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، ويجبر اللاعبين على طاعة أوامره وعدم الخروج عن النص، أو تدليل أحدهم، وإن كان ليونيل ميسي الاستثناء الوحيد في مسيرته.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY