كافالي يتراجع عن الاستقالة ويستمر مع “السوسطارة”

354 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 3:28 مساءً
كافالي يتراجع عن الاستقالة ويستمر مع “السوسطارة”

اكد جون ميشال كافالي، المدرب السابق للهلال، أنه سيواصل مهامه على رأس العارضة الفنية لفريق اتحاد الجزائر، مستحسنا الدعم الذي لاقه من قبل المسيرين عقب الانهزام أمام الجار مولودية الجزائر، وقال التقني الفرنسي في ندوة صحفية:"نظرا لطلب الإدارة مني مواصلة العمل، لا أستطيع أن أرفض الطلب وعليّ مساعدة الفريق".. وكان كافالي قد صرح أنه سينسحب من تدريب نادي العاصمة مباشرة بعد ايجاد المسيرين خليفة له، مشيرا بصفة ضمنية إلى أن اللقاء اليوم (السبت) أمام شبيبة القبائل ببولوغين لحساب الجولة الـ 8 سيكون الأخير له مع أصحاب الزي الأحمر والأسود.. وفي هذا الشأن، أوضح المدرب السابق لمولودية وهران والمنتخب الجزائري: "المهم حاليا هو التحضير الجيد لمباراة شبيبة القبائل المطالبون بالفوز بنقاطها..الباقي لا يهمني كثيرا".. من جهة أخرى، أبدى كافالي استغرابه من رد فعل مناصري اتحاد الجزائر اتجاهه منذ قدومه للفريق، رغم أن التشكيلة تحقق نتائج إيجابية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.