كي بورد – الطيب علي فرح – السكران في ذمة الواعي ..!! 18 اكتوبر 2016

0
1

قمة اكتوبر اليوم في ختام مباريات دوري الدرجة الممتازة 2016 تأتي في ظروف صعبة جدا واحتقانات تعكر صفو كل الوسط الرياضي وتمنع جماهير كرة القدم من الاستمتاع بكرة قدم جميلة تلعب تحت مظلة (اللعب النظيف ) الذي ظل ينادي به الاتحاد الدولي لكرة القدم ..!!
هذا الاحتقان ظل ينعكس على تصرفات بعض الجماهير التي أصبحت اعداد منها تنساق وراء دعاوى الفتنة فتمارس الفوضى والخروج عن الإطار الرياضي والسلوك الحضاري المسالم .. وقد بدأ هذا يلبسنا نحن جمهور كرة القدم عباءة (الجمهور المشاغب سيئ السلوك ) فالخير يخص .. والشر يعم .. ونحن على يقين أن الغالبية العظمى من الجماهير بريئة من هذا الاتهام ..!!
مرة اخرى نكرر دعوتنا  للجمهور الذي يتابع مباريات القمة من داخل الملعب إن (قميصنا قد من دبر )  ورغم عن ذلك تلاحقنا الإتهامات وتطالنا الانتقادات .. وتسجن احلامنا في غياهب السجون .. اليوم تقع عليكم مسئولية كبيرة , نريد أن نرى تشجيعا مثاليا يشبه الشخصية السودانية الوقورة التي لا تأسر عزمتها الإنتصارات ولا تمكر بعقلها صهباء الخسارة والهزيمة (المرة ) , جمهور يهنئ الخاسر منه الفائز .. هي دعوة خالصة للتصافي والتعافي فالدنيا قبايل عيد ..!! 
ودعوة أخرى نوجهها للاعبي الفريقين نتمنى أن تجد آذانا صاغية , تصرفات الفرقتين داخل الملعب تنعكس مباشرة على المدرجات .. ننتظر أن نرى روحا رياضية وتنافس شريف .. ولا تسمحو لأي من زملائكم إثارة حفيظة الجماهير أو استفزازها..!! والجميع بعد نهاية المباراة هم إخوة أشقاء وهم قبل نهايتها أبناء عمومة وأخوال .. ! 
نتمنى ومن خلال مباراة اليوم ان تحرر الجماهير لنفسها صكوك البراءة مما طالها من انطباعات سيئة .. و لتخرج المباراة زاهية في ثوب التنافس الرياضي الحميم واللعب النظيف ..
نحن الجمهور الأمثل والأفضل في الدنيا .. التاريخ يشهد لنا بذلك ..  وليكن  من يسكره الحماس خلال مباراة اليوم في ذمة العقلاء منا ..!!

قف :
الكورة غالب ومطلوب..!!

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY