كي بورد  الطيب علي فرح اهلينا .. ارجنتينا ..!!

425 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 3:48 مساءً
كي بورد  الطيب علي فرح  اهلينا .. ارجنتينا ..!!

عودة النادي الاهلي مدني لتقديم مستويات تليق وشخصية وتاريخ الفريق كان بمثابة تاشيرة العودة لروح سيد الاتيام التي سادت كل مكونات النادي وعادت الجماهير لمتابعة مباريات بل وتمارين فريقها عندما استشعرت الروح الجدية الكبيرة التي يتعامل بها الجهاز الفني بقيادة الكابتن والمدرب والرمز الاهلاوي عمر ملكية .. والروح العالية التي اظهرها نجوم الفريق خلال الفترة الأخيرة ..  فالتأم سامر الاحباب والأنصار بعد ان كانت قد اختلفت الصفوف القلوب ..!!
عودة روح الأهلي في المباريات الأخيرة  في الدوري كانت إشارة خير لعودة الأهلي سيرته الأولى.. مجتمع راق متوحد .. جمهور عجيب مميز و ذواق .. وفريق قوي تهابه الخصوم .. فريق يعرف قدر نفسه .. عنيد كما طفل (شقي و شفت ).. يحجب والده الباب ليمنعه الخروج .. ثم يشاهده من بعيد قادما مع الأصحاب من (الدافوري ) (أغبش) كما (الدكوة ) وهو الذي كان يظنه  داخل البيت (قاعد يقرأ).. نفس الوصف الذي وصف وصلنا به الأهلي زمان لو تذكرون .. !!

الفرحة بعودة روح سيد الأتيام لن تكتمل عند جمهوره العظيم  حتى تشاهد السيد موجودا ضمن الأربعة الكبار.. بل و منافسا على البطولات ومزاحما في الحصول على إحدى بطاقات التمثيل الخارجي .. وهو أمر ليس بعيد المنال على أهلي مدني أن تضافرت الجهود وتوافرت  الهمة وعظم الطموح واوجد التخطيط السليم ..!!

عودة روح سيد الأتيام سوف تتبعها قريبا جدا (إن شاء الله  ) عودة رومان مدني لمنظومة الدوري عودا حميدا مستطاب .. ليشكل ثنائي الجزيرة مكسبا معتبرا لبطولة الدوري الممتاز في نسختها القادمة .. عسى ان تعوض هذه العودة  جمهور المدينة العريقة عن تلك الأوقات التي غاب فيها الأهلي وغاب فيها الاتحاد فكان كما  ركنا عظيما من البطولة قد انهد.. تماما مثلما حدث عندما غابت كسلا وغابت بورتسودان
ولبورتسودان نبارك (مقدما ) عودة السوكرتا بعد غياب طويل جدا عن سوح التنافس القومي تحت قيادة الكابتن حداثة .. ورجوع البورت لمنظومة الممتاز  له طعم ونكهة خاصة جدا ..!!

صحوة سيد الأتيام والصعود المتوقع للرومان للدوري الممتاز يجب ان تعقبهما ثورة داخل اروقة الناديين.. ثورة في التخطيط تضمن الظهور  في النسخة القادمة من الممتاز  كما يليق بتاريخ وشخصية الأهلي وروح الاتحاد .. نريد ان تعود المدينة الحبيبة على قلوبنا باتحاد يهز الأرض تحت اقدام الخصوم .. واهلي يزاحم بالمناكب والأكتاف في الصفوف الأمامية و(يستهم عليها ) وبالطبع لن يتأتى هذا الا بتضافر الجميع .. ونرجو ان تجتهد حكومة ولاية الجزيرة في أمر رعاية ممثليها في البطولة الكبرى .. وفي الأمر طبعا فوائد اقتصادية واجتماعية و (سياسية ) كبيرة جدا..!

قف :
ولله مشتاقين ..!!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجوهرة الرياضية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.