ليفربول يهدر فرصة الصدارة بالتعادل مع مانشستر يونايتد

0
53 views

فرط ليفربول في فرصة الانضمام للمتصدرين مانشستر سيتي وأرسنال، واكتفى بالتعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد 0-0 امس الاثنين على ملعب أنفيلد رود في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول الطرف الأفضل في مباراة القمة وأضاع فرصا عديدة في الشوط الثاني كادت تهديه 3 نقاط ثمينة، لكن سوء التركيز وتألق حارس الخصم دافيد دي خيا أفسد مخططات الفريق الأحمر الذي استقر رصيده النقطي عن الرقم 17 في المركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر سيتي ومطارده بفارق الأهداف أرسنال، أما يونايتد فاحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة.

واحتوت تشكيلة مانشستر يونايتد على اسم الإنجليزي أشلي يانج الذي يلعب على حساب مواطنه جيسي لينجارد.

وكما كان متوقعا، غاب عن التشكيلة الأساسية قائد يونايتد واين روني، لكن المفاجأة تمثلت في إشراك بول بوجبا في مركز متقدم بالخط الأمامي خلف ماركوس راشفورد وزلاتان إبراهيموفيتش، وهذا المركز يشغله عادة الإسباني خوان ماتا الذي تواجد على مقاعد الإحتياطيين، فيما عاد البلجيكي مروان فيلايني ليقف إلى جانب الإسباني الآخر أندير هيريرا في وسط الميدان.

في الجهة المقابلة، أشرك مدرب ليفربول يورجن كلوب تشكيلة هجومية غاب عنها فقط المصابان، الهولندي جورجينيو فينالدوم والإنجليزي آدم لالانا الذي جلس بديلا، وخاض الألماني إيمري تشان المباراة أساسيا، فيما عاد البرازيلي روبرتو فيرمينو إلى مركز الجناح لتغطية غياب لالانا، ولعب دانييل ستوريدج مكانه كرأس حربة.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة ليرتفع رصيد ليفربول إلى 17 نقطة في المركز الرابع،ورصيد مانشستر يونايتد إلى 14 نقطة في المركز السابع.

ويعد هذا التعادل هو الأول لليفربول في أخر 5 مباريات والثاني له هذا الموسم، علمًا بأن الفريق حقق الفوز في 5 مباريات، وخسر في 2، فيما يعد هذا التعادل هو الثاني على التوالي لمانشستر يونايتد، مقابل الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين.

ويلعب مانشستر يونايتد مع مضيفه تشيلسي الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الدوري، فيما يستضيف ليفربول نظيره ويست بروميتش يوم السبت المقبل.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY